الرئيسية » Top » من الإعلام الصهيوني: حزب الله يدخل أدوات جديدة للمعركة

من الإعلام الصهيوني: حزب الله يدخل أدوات جديدة للمعركة

🔴 الإعلام الصهيوني: ما حدث في عرب العرامشة هو كمين مدبر من قبل حزب الله كانوا يعرفون بالضبط من كانوا يستهدفون وأطلقوا صواريخ مضادة للدبابات وطائرة انتحارية بدون طيار

🔴 القناة 14 العبرية حول الهجوم في عرب العرامشة: نحن نتحدث عن حادثة خطيرة جداً ناتجة عن إصابة بمسيرة دقيقة، حزب الله عرف الى اين يرسلها ونجح في إيقاع عدد من الإصابات.

🔴 القناة 12 العبرية: هناك أمران أساسيان يجب ان نضعهما نصب أعيننا على ضوء النتائج الصعبة لهجوم حزب الله اليوم في عرب العرامشة، الأول ان حزب الله يتعلم من الحوادث السابقة، ومن استمرار القتال في الشمال، يدخل للمعركة أدوات جديدة ويجربها، وهذا يترجم بالقذائف ثقيلة الوزن من نوع بركان والتي تزن عشرات الكيلوغرامات من المواد المتفجرة، وقد راينا استخدامها ضد قواعد الجيش “الإسرائيلي”، والثاني وهو ما يسمى الجرأة النارية، أي الدمج بين عدة انواع من الأسلحة نحو نقطة معينة في آنِ واحد للتغلب على الوسائل الدفاعية قدر الإمكان ولتحقيق إصابات دقيقة، وللأسف نجح في حادثة عرب العرامشة.

🔴 المراسل العسكري لصحيفة “ماكور ريشون” العبرية: حتى الأن يبدو أنه لا تأثير للإغتيالات التي يقوم بها الجيش “الإسرائيلي” ضد حزب الله على أرض الميدان.

🔴 المراسل العسكري لموقع “والاه” العبري: يستمر حزب الله بالمهاجمة عبر طائرات مسيّرة دقيقة، أطلب من سلاح الجو “الإسرائيلي” التواضع قليلاً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تواصل احتجاجات الجامعات الأميركية المتضامنة مع غزة

تواصلت الاحتجاجات، يومي السبت والأحد، في مختلف الجامعات الأميركية تضامنا مع فلسطين وما يتعرض له ...