الرئيسية » Top » هي الخامسة منذ بدء الحرب.. المقاومة الإسلامية تسقط مسيرة صهيونية قبل تنفيذ اعتدائها

هي الخامسة منذ بدء الحرب.. المقاومة الإسلامية تسقط مسيرة صهيونية قبل تنفيذ اعتدائها

شنّ مجاهدو المقاومة ‌‏الإسلامية هجومًا جويًا بسرب من المسيّرات الإنقضاضية على مقر قيادي تابع لفرقة ‌‏الجولان (210 شاعل)، استهدف أماكن تموضع ضبّاط العدو وجنوده، وأوقع فيهم إصابات مؤكدة، كما تم تدمير ‏جزء ‏من المقر واشتعال النيران فيه.

ورداً على الاعتداءات، وخصوصا بلدتي حولا وشبعا، استهدف مجاهدو ‌‌‏المقاومة الإسلامية مبنيين يتمركز بهما جنود العدو في مستعمرة المنارة بالأسلحة ‏المناسبة وأصابوهما إصابة مباشرة وأوقعوا الجنود بين قتيل وجريح. كما استهدفوا مبنى يستخدمه جنود العدو في مستعمرة يرؤون بالأسلحة ‌‏المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة وأوقعوا من بداخله بين قتيل وجريح.

ورداً على اعتداءات العدو وخصوصاً على بلدة عيترون، استهدف مجاهدو ‌‌‏المقاومة ‏مبنى يستخدمه جنود العدو في مستعمرة أفيفيم بالأسلحة ‏المناسبة ‏وأصابوه إصابة مباشرة.

ووزع الاعلام الحربي، مشاهد من عملية إستهداف المقاومة الإسلامية ثكنتَي بيت هِلل وزرعيت التابعتين لجيش العدو الإسرائيلي شمال فلسطين المحتلة.

ورداً على اعتداءات العدو ‌‌‏الإسرائيلي وخصوصًا بلدة شبعا، استهدف مجاهدو ‌‌‏المقاومة ‏موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة وحاميته والتجهيزات الفنية ‏والتجسسية بالقذائف المدفعية والصواريخ الموجهة، ما أدى إلى إصابتهم إصابة مباشرة وتدمير التجهيزات ‏المستهدفة.

ورداً على الاعتداء على بلدتي عيترون ومركبا، يوم السبت 08-06-2024 واستشهاد مجاهدين، شنت المقاومة ‏الإسلامية هجوماً جوياً بسرب من المسيرات الانقضاضية على مقر القيادة ‏المستحدث التابع للفرقة 146 شرق نهاريا (الذي انتقل من ‏منطقة جعتون بعد قصفه سابقاً)، مستهدفة أماكن ‏تموضع واستقرار ضباط العدو وجنوده، وأصابتها ‏إصابة مباشرة، مما أدى لتدميرها واشتعال النيران فيها ‏وإيقاع أفراد العدو بين قتيل وجريح.

وعند الساعة (17:25)، استهدفت المقاومة موقع بيّاض بليدا بالأسلحة الصاروخية ‏وأصابته إصابة مباشرة.

ووزع الاعلام الحربي، مشاهد من عملية إستهداف المقاومة مبنى تابع للإستخبارات العسكرية في جيش العدو الإسرائيلي في مستوطنة مسكافعام شمال فلسطين المحتلة.

كما استهدفت المقاومة التجهيزات التجسسية المستحدثة في ثكنة ‏راميم بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة مما أدى إلى تدميرها، وموقع بياض بليدا بمسيرة انقضاضية أصابت ‏هدفها بدقة.

ووزع الاعلام الحربي مشاهد من عملية إستهداف المقاومة الإسلامية تجهيزات تجسّسيّة في موقعَي بركة ريشا ورويسات العلم التابعين لجيش العدو الإسرائيلي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العدو يواصل عدوانه لليوم الـ 250 والفصائل الفلسطينية ترد على مقترح الصفقة

سلّمت المقاومة الفلسطينية ردّها الرسمي على المقترح الأميركي – الإسرائيلي لصفقة تبادل الأسرى، للوسيطين القطري ...