الرئيسية » Top » استحكام مدفعي لسرايا القدس على آليات الاحتلال غرب رفح والقسام تستهدف “أباتشي”

استحكام مدفعي لسرايا القدس على آليات الاحتلال غرب رفح والقسام تستهدف “أباتشي”

وزع الاعلام العسكري لدى سرايا القدس، مشاهد من عملية الإستحكام المدفعي على تجمعات جنود وآليات العدو المتوغلة على الحدود الفلسطينية المصرية غرب رفح.

وقصفت سرايا القدس تجمعا لجنود العدو الصهيوني بقذائف الهاون من العيار الثقيل في محيط شارع الباطون شرق دير البلح وحققنا إصابات مباشرة. كما قصفت موقع “كيسوفيم” العسكري برشقة صاروخية.

وفي بيان منفصل، أعلنت سرايا القدس، أنه وبعد عودة مجاهدينا من مناطق الاشتباك في محاور التقدم بمدينة رفح أكدوا تنفيذهم لعدد من المهام:

*استهداف قوة صهيونية متحصنة في أحد المنازل في الحي السعودي غرب مدينة رفح بالأسلحة الرشاشة وقذيفة الـ”TBG” المضادة للتحصينات مما أدى إلى إيقاع القوة بين قتيل وجريح.
*تدمير جرافة عسكرية صهيونية من نوع (D9) بعبوة خرقية في الحي السعودي غرب مدينة رفح.
*استهداف آلية عسكرية صهيونية بقذيفة تاندوم محيط عيادة الوكالة في الحي السعودي غرب مدينة رفح.
*وفي محيط مسجد الهدى وسط مخيم يبنا جنوب مدينة رفح، استهدفت سرايا القدس دبابة صهيونية من نوع “ميركافاه 4” بقذيفة (RPG).

بالتزامن، أعلنت كتائب المجاهدين، أن مقاوميها يخوضون اشتباكات ضارية مع قوات العدو الصهيوني في محور تقدم شرق المنطقة الوسطى في قطاع غزة بالأسلحة المناسبة والمتنوعة.

واليوم، أفاد الاعلام العسكري لدى كتائب الشهيد عز الدين القسام، أن مجاهديها استهدفوا طائرة مروحية من نوع “أباتشي” بصاروخ “سام 7” شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

كما فجرت القسام حقل ألغام معد مسبقًا في قوة هندسة صهيونية، واوقعت افرادها بين قتيل وجريح، قرب “الخط الزائل” شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العدو يواصل عدوانه لليوم الـ 250 والفصائل الفلسطينية ترد على مقترح الصفقة

سلّمت المقاومة الفلسطينية ردّها الرسمي على المقترح الأميركي – الإسرائيلي لصفقة تبادل الأسرى، للوسيطين القطري ...