الرئيسية » Top » هجوم جوي للمقاومة الإسلامية على “ثكنة يردن” في الجولان وسقوط شهيدين شقيقين في حولا

هجوم جوي للمقاومة الإسلامية على “ثكنة يردن” في الجولان وسقوط شهيدين شقيقين في حولا

استشهد المواطنان الشقيقان محمد وعلي مصطفى قاسم من بلدة حولا الجنوبية جراء استهداف العدو منزلهما بغارة جوية وذلك بعيد عودتهما من رعي الماشية الذي اعتادا العمل به معا في البلدة.

ودعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة شنت المقاومة ‏الإسلامية اليوم هجوماً جوياً بِسرب من المسيرات الإنقضاضية على مقر كتيبة ‏الجمع الحربي في ثكنة يردن في الجولان المحتل ، حيث استهدفت رادار القبة الحديدية فيها وأماكن ‏استقرار وتموضع ضباطها وجنودها وأصابت أهدافها بدقة ، مما أدى إلى تدمير الرادار وتعطيله ‏وإيقاع الضباط والجنود بين قتيلٍ وجريح.‏ المقاومة استهدفت ايضا موقع المرج الصهيوني بالقذائف المدفعية وحققت فيه اصابات مباشرة.

كما استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (14:30) من بعد ظهر اليوم ‏موقع حدب يارون وانتشار جنود العدو الإسرائيلي في محيطه بالأسلحة المناسبة وأصابوهما إصابةً ‏مباشرة.

في تصعيد جديد ، شن الطيران الحربي المعادي منتصف الليل غارة على وسط مدينة بنت جبيل مستهدفا مبنى في ساحة النبيّة التابعة لسوق المدينة ما ادى الى تدميره بشكل كبير والحاق اضرار كبيرة بالمباني المجاورة من دون وقوع اصابات. ومنذ الصباح عمل الدفاع المدني على رفع الانقاض وفتح الطريق امام حركة المواطنين والسيارات.

وبموازاة الاعتداءات الصهيونية على الجنوب، اغار طيران العدو مساء أمس على منطقة جرود غرب بعلبك مستهدفاً أحد المباني في مزرعة قلد السبع بثلاثة صواريخ، واقتصرت الاضرار على الماديات.

ورداً على ‏اعتداء العدو الإسرائيلي الذي طال منطقة البقاع، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الأحد 02-‌‏06-2024‏ بِرمايتين متتاليتين مقر قيادة فرقة الجولان 210 في ثكنة نفح بعشرات صواريخ ‏الكاتيوشا.

وبعد رصدٍ ‏ومتابعةٍ دقيقة لِحركة آليات العدو الإسرائيلي في موقع العباد، أَعدَّ مجاهدو المقاومة الإسلامية كميناً ‏مُحكماً لها وعند وصول الآليات إلى بوابة الموقع استهدفوا إحداها بالأسلحة الصاروخية المباشرة، ‏مما أدى إلى تدميرها واحتراقها بِمن فيها.‏

ورداً على ‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً بنت جبيل ‏وحولا، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية  كريات شمونة (مدينة ‏الخالصة) بعشرات صواريخ الكاتيوشا. ‏

ورداً ‏على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً ‏الاعتداء على بلدة حولا مما أدى الى استشهاد مدنيين عزل، استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية  مستعمرة المطلة بالأسلحة الصاروخية المباشرة ‏واصابوا أهدافهم بدقة.

المصدر: موقع المنار

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتفاق سعودي يمني بشأن قضايا إنسانية وإقتصادية

أعلن رئيس الوفد اليمني المفاوض محمد عبد السلام، التوصل إلى اتفاق بين اليمن والسعودية لمعالجة ...