الرئيسية » Top » الحرب على غزة: غارات جوية وقصف مدفعي دون مؤشرات على هدنة

الحرب على غزة: غارات جوية وقصف مدفعي دون مؤشرات على هدنة

في اليوم الـ338 للحرب على غزة، واصل جيش الإحتلال الصهيوني هجماته البرية والجوية والبحرية بغزة، حيث هزت غارات جوية عدة وقصف مدفعي مناطق عدة في القطاع.

ودخل العدوان شهره الثاني عشر من دون مؤشرات إلى تراجع حدة القصف والغارات الإسرائيلية الدامية أو احتمال التوصل إلى هدنة من أجل وقف إطلاق النار وإبرام صفقة تبادل بين الإحتلال وحركة حماس.

وفي اليوم الـ338 للحرب على غزة، يواصل الجيش الإسرائيلي هجماته البرية والجوية والبحرية بغزة، حيث هزت غارات جوية عدة وقصف مدفعي مناطق عدة في القطاع، ما أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات.

واستهدفت الهجمات المناطق المأهولة ومراكز الإيواء، وطاولت الغارات مدرسة تؤوي نازحين في حي الشيخ رضوان شمالا، ومنطقة سكنية في بيت لاهيا، بينما تعرضت خيمة للنازحين داخل مدرسة حليمة السعدية التي كانت تؤوي نازحين في مخيم جباليا، إلى قصف مدفعي.

واستشهد نائب مدير الدفاع المدني في شمال غزة، العقيد محمد مرسي، وأفراد من أسرته، في قصف إسرائيلي استهدف منزله بمنطقة العلمي بمخيم جباليا، كما استشهد وأصيب العشرات، بينهم نساء وأطفال، في جباليا ومدينة غزة في الشمال، وكذلك في النصيرات والبريج في الوسط.

وارتفعت حصيلة العدوان الصهيوني على قطاع غزة، إلى 40 ألفا و972 شهيدا، بالإضافة 94 ألفًا و761 جريحا، منذ 7 تشرين أول/ أكتوبر 2023، وذلك وفقا للمعيطات الصادرة عن وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة.

المصدر: موقع عرب 48

x

‎قد يُعجبك أيضاً

343 يوماً على حرب الإبادة… عشرات الشهداء في غارات كثيفة تستهدف مناطق متفرقة من القطاع

في اليوم الـ343 للإبادة الجماعية المستمرة على قطاع غزة، أفادت مصادر طبية باستشهاد 40 شخصاً ...