الرئيسية » Top » المقاومة الفلسطينية تفاجئ قوات الاحتلال.. هجمات وكمائن نوعية في الشجاعية وتل الهوا

المقاومة الفلسطينية تفاجئ قوات الاحتلال.. هجمات وكمائن نوعية في الشجاعية وتل الهوا

تواصل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة عملياتها العسكرية والنوعية ضد قوات الاحتلال المتوغلة في أنحاء القطاع كافة، وفي المناطق التي زعم الاحتلال أنّه “فكّك المقاومة فيها”.

وفي أحدث عمليات كتائب القسام – الجناح العسكري لحركة حماس، استهدف مجاهدو الكتائب 4 دبابات من نوع “ميركافا 4” بقذائف “الياسين 105” في شارع بغداد في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

وفي حي تل الهوا في مدينة غزة، أكّدت كتائب القسام “تفجير حقل ألغام في جرافتين عسكريتين”، ما أدّى إلى احتراقهما بصورة كاملة قرب مسجد خالد بن الوليد غربي الحي.

كما فجّرت الكتائب، غربي حي تل الهوا، عبوةً مضادةً للأفراد في تجمّع لجنود الاحتلال وأوقعتهم بين قتيل وجريح قرب برج الرياض.

كذلك، أعلنت سرايا القدس خوضها اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للدروع مع جنود وآليات الاحتلال في محاور التقدم في مدينة غزة.

من جانبها، أعلنت كتائب شهداء الأقصى تفجير مقاتليها دبابة ميركافا بقذيفة مضادة للدروع خلف الصناعة في تل الهوى أيضاً غربي مدينة غزة.

واستكمالاً لعمليات المقاومة في الميدان، أعلنت قوات الشهيد عمر القاسم استهدافها تجمعات قوات الاحتلال المتوغلة في محيط بوابة صلاح الدين جنوبي مدينة رفح بقذائف “الهاون” الثقيل.

إضافة إلى ذلك، استهدفت قوات الشهيد عمر القاسم جنود الاحتلال وآلياته في محور التقدم خلف الجامعة الإسلامية غربي مدينة غزة بقذائف “الهاون”.

بدورها، أكّدت ألوية الناصر صلاح الدين قصفها موقع “فجة” العسكري الصهيوني برشقة صاروخية من طراز “107”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشيخ قاسم في تشييع القائد الجهادي الحاج عبد القادر: ما جرى ليلة أمس دفعة على الحساب في معركة الحساب المفتوح وراقبوا الميدان

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن القائد الجهادي الكبير الشهيد إبراهيم ...