الرئيسية » Top » الحرب على غزة: 28 شهيداً خلال الـ 24 ساعة، والحصيلة ترتفع إلى 37,626

الحرب على غزة: 28 شهيداً خلال الـ 24 ساعة، والحصيلة ترتفع إلى 37,626

كثف جيش الإحتلال الصهيوني هجماته البرية والجوية والبرية على مناطق واسعة في القطاع، حيث تركزت الغارات على خانيونس وحي الزيتون، بينما وسعت مدفعيته من قصف المناطق المأهولة ومراكز الإيواء ونسف المربعات السكنية خاصة في رفح ومدينة غزة.

استشهد 28 فلسطينيا فيما أصيب 66 آخرون في قطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية، لترتفع حصيلة العدوان المتواصل إلى 37,626 شهيدا و86,098 مصاباً منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023؛ وفق آخر حصيلة أعلنت عنها وزارة الصحة اليوم الإثنين.

ودوت صافرات الإنذار في عدة مستوطنات في “غلاف غزة”، وأعلنت سرايا القدس قصفها برشقة صاروخية مركزة، وفي المقابل أعلن جيش الاحتلال اعتراض قذيفة أطلقت من رفح نحو المنطقة.

يأتي ذلك فيما تتواصل المعارك في مدينة رفح بين فصائل المقاومة الفلسطينية المسلحة وقوات من جيش الإحتلال، وذلك مع دخول العدوان على غزة يومه الـ 262، في وقت كثف الطيران الحربي غاراته على مناطق متفرقة بالقطاع.

وكثفت قوات الإحتلال هجماتها البرية والجوية والبحرية على مناطق واسعة في القطاع، حيث تركزت الغارات على خانيونس وحي الزيتون، بينما وسعت المدفعية الصهيونية من قصف المناطق المأهولة ومراكز الإيواء ونسف المربعات السكنية خاصة في رفح ومدينة غزة.

وأطلقت قوات الإحتلال النار بشكل عشوائي في اتجاه الفلسطينيين في مناطق متفرقة من خانيونس ومخيم البريج، فيما أغارت الطائرات الحربية على مدينة غزة، وقصفت حي الدرج، وأطلق الطيران المروحي “الأباتشي” صاروخا صوب حي الصبرة ما أوقع شهداء وجرحى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشيخ قاسم في تشييع القائد الجهادي الحاج عبد القادر: ما جرى ليلة أمس دفعة على الحساب في معركة الحساب المفتوح وراقبوا الميدان

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن القائد الجهادي الكبير الشهيد إبراهيم ...