الرئيسية » Top » المقاومة تشن هجوماً بمسيّرة على موقع صهيوني في الجولان المحتل وتستهدف مواقع عدة

المقاومة تشن هجوماً بمسيّرة على موقع صهيوني في الجولان المحتل وتستهدف مواقع عدة

شنت المقاومة الإسلامية في لبنان ‏هجوماً جوياً بمسيرة انقضاضية على مربض المدفعية المستحدث في منطقة سنئيم في الجولان السوري المحتل، استهدفت أماكن تموضع واستقرار ضباط العدو وجنوده وأصابت هدفها بدقة.

واستهدف مجاهدو ‌‏المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة (11:25)، تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في مثلث ‏الطيحات بالأسلحة الصاروخية.

وبعد رصد وترقب ‏لقوات العدو الصهيوني في موقع الراهب عند الساعة (1:10)، من فجر يوم السبت 8-6-2024، وعند ‏تحرك مجموعة من جنوده داخل الموقع استهدفها مجاهدو المقاومة الإسلامية بقذائف المدفعية.

وعند الساعة (14:00)، استهدف مجاهدو المقاومة موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة ‏وأصابوه إصابة مباشرة. وعند الساعة (10:45)، ‏استهدف مجاهدو ‌‏المقاومة ثكنة زرعيت بقذائف المدفعية وأصابوها إصابة مباشرة.

وقصفت المقاومة الإسلامية في لبنان مستوطنة المالكية براجمة صواريخ كاتيوشا.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان، عملياتها ضد مواقع العدو الصهيوني عند الحدود مع فلسطين المحتلة، دعماً لشعبنا الفلسـطيني الصامد في قطاع غـزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة.

وأمس، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الصهيوني عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الخميس 06-06-2024، وفقًا للتالي:

القطاع الشرقي:

1- استهداف موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية ‏المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.
2- إطلاق صواريخ دفاع جوي على طائرات العدو الإسرائيلي الحربية التي كانت تعتدي على سمائنا ‌‏وخرقت جدار الصوت في محاولة لإرعاب الأطفال مما أجبرها على التراجع الى خلف الحدود.‏
3- الساعة 18:05 استهداف ‏التجهيزات التجسسية المستحدثة في موقع المطلة بالأسلحة المناسبة‌‏ وإصابتها إصابة ‏مباشرة وتم تدميرها.
4- استهداف ثكنة زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصلية صاروخية, كردٍ على ‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.
5- استهداف ‏موقع البغدادي بصواريخ بركان ثقيلة وإصابته إصابة مباشرة وتحقيق إصابات مؤكدة, كردٍ على ‏الاغتيال الذي نفذه العدو الإسرائيلي صباح اليوم في عيترون.

القطاع الغربي:

1- استهداف مقر قيادة الفرقة 91 في ثكنة برانيت وتموضعات الجنود في ‏محيطها بصواريخ فلق 1 وأصابوها إصابة مباشرة ما أدى إلى تدمير جزء منها وإيقاع خسائر ‏مؤكدة فيها, كردٍ ‏على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وآخرها في عيترون.
2- الساعة 15:25‏ استهداف التجهيزات ‏التجسسية في موقع الراهب ‏بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة وتم تدميرها.
3- الساعة 23:15 استهداف انتشار لجنود العدو الإسرائيلي في محيط ‏ثكنة زرعيت بقذائف المدفعية وإصابته إصابة مباشرة.

المصدر: موقع المنار

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العدو يواصل عدوانه لليوم الـ 250 والفصائل الفلسطينية ترد على مقترح الصفقة

سلّمت المقاومة الفلسطينية ردّها الرسمي على المقترح الأميركي – الإسرائيلي لصفقة تبادل الأسرى، للوسيطين القطري ...