الرئيسية » Top » العدوان على غزة في يومه الـ 232.. أحزمة نارية لأول مرة في رفح وارتقاء المزيد من الشهداء

العدوان على غزة في يومه الـ 232.. أحزمة نارية لأول مرة في رفح وارتقاء المزيد من الشهداء

يتواصل العدوان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة لليوم 232 على التوالي، وارتكب جيش الاحتلال سلسلة مجازر في قطاع غزة خلال الساعات الاخيرة راح ضحيتها عشرات الشهداء اضافة الى نحو مئة جريح وفق مصادر طبية فلسطينية.

كما نفذ العدو ولاول مرة أحزمة نارية في وسط مدينة رفح جنوب القطاع ودمر أبنية سكنية في بعض احياء المدينة.

وشنت طائرات الاحتلال غارة على بيت حانون، وفي محيط منطقة بركسات عفانة الصناعية، في حين تواصل مدفعية الاحتلال استهداف شارع العجارمة وتل الزعتر ومعسكر جباليا والفاخورة شمال غزة.

وارتقت شهيدة وأصيب آخرون في قصف الاحتلال لمنزل عائلة شريتح في حي الصبرة جنوبي مدينة غزة. ووصل الشهيد أحمد محمد محمد دهليز لمستشفى الكويت باستهداف طائرة صهيونية فجر اليوم في شارع عوني ضهير.

وقصفت مدفعية الاحتلال مشروع بيت لاهيا وتنفذ قوات الاحتلال عمليات تجريف في المنطقة وفي تل الزعتر.

ونفى مدير مستشفى كمال عدوان في غزة الأنباء عن عن انسحاب قوات الاحتلال من محيط المستشفى الذي خرج عن الخدمة بسبب الحصار الإسرائيلي المتواصل. وقال: بعض المرضى والأطفال الخدج لا يزالون داخل المستشفى، مؤكدا أن المنظومة الصحية أصبحت هدفا أساسياً لقوات الاحتلال.

وارتقى 6 شهداء جراء قصف إسرائيلي صباح اليوم السبت قرب جسر وادي غزة وسط قطاع غزة، نقل عدد منهم إلى مستشفى العودة في النصيرات. واستهدفت قوات الاحتلال، فجر السبت، حي تل الهوا جنوب غزة، بإطلاق نار من الرشاشات المدفعية والقذائف انطلاقًا من محور نتساريم.

واستشهد مواطن وأصيب 7 آخرون في قصف إسرائيلي استهدف شقة سكنية لعائلة جودة في برج النوري شمالي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأصيب مواطنون في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في شارع النفق الجديد شمال مدينة غزة. واستهدف قصف إسرائيلي منزلاً لعائلة حماد مقابل عيادة الوكالة القديمة في حي الصبرة جنوبي مدينة غزة؛ دون إصابات.

وجددت قوات الاحتلال إطلاق النار والقذائف المدفعية تجاه حي الزيتون شرق مدينة غزة، وشرق دير البلح وسط القطاع. وأطلق الطيران الحربي المروحي نيرانه باتجاه مخيم جباليا شمال غزة.

وشن طيران الاحتلال عدة غارات على مدينة رفح، في حين قصفت مدفعية الاحتلال شرق بلدة القرارة شمال مدينة خانيونس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العدو يواصل عدوانه لليوم الـ 250 والفصائل الفلسطينية ترد على مقترح الصفقة

سلّمت المقاومة الفلسطينية ردّها الرسمي على المقترح الأميركي – الإسرائيلي لصفقة تبادل الأسرى، للوسيطين القطري ...