الرئيسية » Top » قائد الثورة الإسلامية يقيم مراسم عزاء بالشهيد رئيسي ورفاقه

قائد الثورة الإسلامية يقيم مراسم عزاء بالشهيد رئيسي ورفاقه

أقام قائد الثورة الإسلامية السيد علي الخامنئي مراسم عزاء بالشهيد الرئيس السيّد إبراهيم رئيسي ورفاقه في حسينيّة الإمام الخُميني قده في العاصمة الايرانية طهران بحضور كبار المسؤولين السياسيين والعسكريين في الجمهورية الاسلامية الايرانية، اضافة الى مشاركة شخصيات عربية وأجنبية، وذوي الشهداء، وحشد كبير من المواطنين.

وحضر هذه المراسم الآلاف من مختلف فئات الشعب، وعائلات الشهداء، ورؤساء السلطات، والمسؤولون الحكوميّون والعسكريّون، والضيوف الأجانب وخاصّة رئيس جمهوريّة العراق، إضافة إلى آخرين من مسؤولي البلاد وكذلك سفراء مختلف الدول.

وشهد اللقاء تلاوة آيات من الذكر الحكيم من قبل القرّاء الدوليّين للقرآن الكريم، إضافة إلى ذكر عدد من الرواديد مصاب أهل البيت (ع).

وتخلّلت المراسم كلمة لحجّة الإسلام الشيخ رفيعي تحدّث فيها عن أنّ خدمة الناس والإخلاص والتوسّل كانت الخصائص الثلاث لشهداء الخدمة وحجّة الإسلام والمسلمين السيّد رئيسي على وجه الخصوص.

وأضاف الشيخ رفيعي “وفق الوعد الإلهي، إنّ الذين يمارسون العمل الصّالح والخدمة للنّاس بصدق وإخلاص، يجعل الله محبّتهم في قلوب النّاس وهذا ما شهدناه في التشييع المهيب لهؤلاء الشهداء”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العدو يواصل عدوانه لليوم الـ 250 والفصائل الفلسطينية ترد على مقترح الصفقة

سلّمت المقاومة الفلسطينية ردّها الرسمي على المقترح الأميركي – الإسرائيلي لصفقة تبادل الأسرى، للوسيطين القطري ...