الرئيسية » Top » عمليات نوعية للمقاومة الإسلامية والمجاهدون يسقطون منطاداً تجسسياً عند حدود فلسطين

عمليات نوعية للمقاومة الإسلامية والمجاهدون يسقطون منطاداً تجسسياً عند حدود فلسطين

استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية بالأسلحة الصاروخية ثلاثة ‏أهداف عائدة لمنطاد تجسسي صهيوني، فوق ‏مستعمرة أدميت، كان مخصصاً للمراقبة والتجسس على لبنان.

وأوضح الاعلام الحربي في بيان، إن الأهداف التي استهدفها المجاهدون بشكل متتالٍ، هي قاعدة إطلاق المنطاد التي دمرت وأفلت منها ‏المنطاد، وآلية التحكم به وتم تدميرها بالكامل، وطاقم إدارته الذي أصيب بشكل ‏مباشر، ووقع أفراده بين قتيل وجريح.

ولفت بيان الاعلام الحربي إلى ان هذه العملية، تأتي بعد تتبع مستمر لحركة المنطاد التجسسي الذي يرفعه العدو فوق، وبعد تحديد مكان ادارته ‏والتحكم به.

وأكدت المقاومة الاسلامية انها مستمرة في عملياتها دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة.

ورداً على ‏اعتداءات العدو ‌‌‏على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية الثلاثاء، مبانٍ يستخدمها جنود العدو الاسرائيلي في مستعمرة المالكية ‏بالأسلحة المناسبة.‏

وعند الساعة (16:00)، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية مقر ‏قيادة اللواء 801 في ثكنة معاليه غولاني بالأسلحة الصاروخية. واستهدفت المقاومة عند الساعة (16:50)، موقع ‏السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية وأصابته إصابة مباشرة.‏

وزفت المقاومة الاسلامية بمزيد من الفخر والإعتزاز، الشهيد المجاهد حسين عباس عيسى “غريب” مواليد عام 1968 من بلدة ميس الجبل في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

المصدر: موقع المنار

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلام الصهيوني: “مشاهد الهُدْهُدْ وصمةُ عارٍ لنا”.. “حزب الله هو الرابح في ميزان الحرب النفسية”

علقت وسائل الإعلام الصهيوني على نشر المقاومة الإسلامية في لبنان لشريط الفيديو تحت عنوان “بعض ...