الرئيسية » Top » الحرب على غزة: رفح تحت القصف وحصيلة الشهداء ترتفع إلى 34904

الحرب على غزة: رفح تحت القصف وحصيلة الشهداء ترتفع إلى 34904

خاضت فصائل المقاومة الفلسطينية، معارك ضارية مع قوات من جيش الإحتلال الصهيوني المتوغلة جنوب حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، منذ ساعات الفجر الأولى، كما اندلعت اشتباكات مسلحة قرب منطقة المغراقة وسط قطاع غزة.

ارتكب الجيش الصهيوني 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، أسفرت عن استشهاد 60 شخصا على الأقل، وإصابة 110 آخرين، خلال الـ24 ساعة الماضية، وبذلك ترتفع حصيلة العدوان الصهيوني على القطاع إلى 34904 شهداء و78514 إصابة، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بحسب آخر إحصاء لوزارة الصحة بغزة، اليوم الخميس.

ودخل العدوان الصهيوني على قطاع غزة، يومه الـ216، حيث واصل الجيش هجماته البرية والجوية والبحرية على مناطق متفرقة من القطاع، فيما واصلت القوات الصهيونية احتلال معبر رفح وشن غارات على مناطق متفرقة من المدينة.

وقصف طيران العدو مناطق عدة، خاصة في رفح وخانيونس وحي الزيتون شمالي القطاع، بينما نسفت مدفعيته مربعات سكنية في جنوب مدينة غزة، بينما كثفت المدفعية الإسرائيلية القصف شمال مخيم النصيرات، مما أسفر عن استشهاد عشرات الفلسطينيين وإصابة المئات بجراح متفاوتة.

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية، خوض معارك ضارية مع قوات من الجيش المتوغلة جنوب حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، منذ ساعات الفجر الأولى، كما اندلعت اشتباكات مسلحة قرب منطقة المغراقة وسط قطاع غزة.

وقصفت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، القوات الإسرائيلية في موقع كرم أبو سالم العسكري بصواريخ “رجوم”، بينما خاضت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد، اشتباكات ضارية ضد القوات المتوغلة شرقي رفح.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القسام تؤكد مقتل 15 جندياً شرق رفح ومواجهات عنيفة في جباليا

أعلنت كتائب الشهيد عزالدين القسام أن مجاهديها أجهزوا على 15 جندياً صهيونياً بعد استهداف مجموعة ...