الرئيسية » Top » المقاومة تواصل ضرباتها .. والاحتلال ينسحب من مدينة حمد جنوبي قطاع غزة

المقاومة تواصل ضرباتها .. والاحتلال ينسحب من مدينة حمد جنوبي قطاع غزة

قوات الاحتلال الصهيوني تنسحب من مدينة حمد شمال غرب خان يونس جنوبي قطاع غزة، وكتائب المجاهدين تعلن السيطرة على طائرة إسرائيلية من نوع (Evo Max 4T) في شمال بيت لاهيا، شمالي القطاع.

انسحبت قوات الاحتلال من مدينة حمد شمال غرب مدينة خان يونس، جنوبي قطاع غزة. في وقت باشرت فرق الإنقاذ بانتشال جثامين الشهداء الذين لا يزالون تحت أنقاض منازلهم التي دمرها الاحتلال إثر انسحابه من مدينة حمد.

وأعلنت فصائلُ المقاومة الفلسطينية عن سلسلةِ عملياتٍ في مدينة حمد شمال مدينة خانيونس، حيث أظهرت مشاهدُ هبوطَ طائراتٍ مروحيةٍ لجيشِ العدو الصهيوني لإجلاء المصابين.

وأعلنت كتائبُ القسام عن إيقاعِ قوتينِ راجلتين في كمين والاشتباكَ معهما. واستهدفت القسام دبابةَ ميركافا وفجرت عبوتينِ بقوتينِ راجلتينِ واشتبكَت مع أفرادِهما.

بدورها أعلنت سرايا القدس – الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي تفجيرَ عبوةٍ شديدةِ الانفجارِ بقوةٍ صهيونيةٍ من ستةِ أفراد، وتفجيرَ آليةٍ عسكريةٍ وجرافةٍ من نوع D9، وقصفَ تجمعاتٍ لجنودِ العدوِ بقذائفِ الهاون.

وعرضت سرايا القدس مشاهد من استهداف آليات وتجمعات الاحتلال الإسرائيلي في شارع 10، ومناطق أخرى من جنوب مدينة غزة.

كما أعلنت كتائبُ شهداءِ الأقصى استهدافَ آليةٍ عسكريةٍ وقصفَ تجمعٍ لجنودِ وآلياتِ العدوِ بقذائفِ الهاون.

وفي إطار عملياتها ضد الإحتلال، أعلنت كتائب المجاهدين – الجناح العسكري لحركة المجاهدين الفلسطينية، أنّ مجاهديها تمكّنوا من السيطرة على طائرة إسرائيلية من نوع (Evo Max 4T) في شمال بيت لاهيا شمالي قطاع غزة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مراقب “الدولة” في كيان الإحتلال يطالب نتنياهو ورئيس الأركان بالتعاون مع التحقيق في أحداث 7 أكتوبر

طالب مراقب “الدولة” “الإسرائيلي”، متنياهو أنغلمان كل من رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، ورئيس الأركان، هرتسي ...