الرئيسية » Top » 3 منهم بحالة حرجة.. جيش الإحتلال “الإسرائيلي” يعترف بإصابة 5 من عناصره باشتباكات طولكرم

3 منهم بحالة حرجة.. جيش الإحتلال “الإسرائيلي” يعترف بإصابة 5 من عناصره باشتباكات طولكرم

اعترف جيش الإحتلال “الإسرائيلي” بإصابة 3 من جنوده بجروح خطيرة واثنين بجروح طفيفة، خلال عملية عسكرية نفذها في الضفة الغربية تضمنت اشتباكاً مع شبان فلسطينيين.

وقال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في هذا السياق، “أبعث تمنياتي بالشفاء العاجل لمقاتلي حرس الحدود الذين أصيبوا الليلة خلال عملية عسكرية في طولكرم”.

وأضاف: سيواصل جيش “الدفاع” وقوات الأمن العمل بشجاعة وتصميم لتطهير أوكار “الإرهابيين” في “يهودا والسامرة”.

وتابع نتياهو: “نعتبر إيران المسؤولة المباشرة عن موجة “الإرهاب” في “إسرائيل”، وتشجيع وتمويل أعمال القتل ضد “مواطني” “إسرائيل”. الحكومة “الإسرائيلية” ستحارب “الإرهاب” بحزم وستحمي “مواطني” “إسرائيل”.

ولفت موقع “واينت” العبري إلى أن الجيش “الإسرائيلي” يحقق فيما إذا كان الجنود الذين أصيبوا خلال تبادل إطلاق النار في طولكرم قد أصيبوا جراء انفجار قنبلة يدوية ألقوا بها وارتدت باتجاههم، مشيرا إلى إصابة خمسة جنود في العملية، ثلاثة منهم في حالة خطيرة.

وكانت قوات الإحتلال، اقتحمت فجر اليوم الخميس، مخيم طولكرم غرب الضفة الغربية، حيث دارت اشتباكات عنيفة مع مسلحين فلسطينيين.

وأعلنت كتيبة طولكرم بسرايا القدس “إصابة عدد من جنود الإحتلال بعد وقوعهم في كمين عند محور البلاونة”، فيما أكدت كتائب القسام أن “مقاتليها خاضوا اشتباكات مع قوات الاحتلال المتوغلة في مخيم طولكرم وأوقعوا إصابات”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المقاومة تواصل خوض اشتباكات في محاور عدة، والإحتلال ينسحب من حي الزيتون شمال القطاع

انسحب جيش الاحتلال الصهيوني من حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة شمال قطاع غزة، اليوم ...