الرئيسية » Top » إصابة مستوطن في عملية إطلاق نار قرب “بيت إيل” واستشهاد المنفذ

إصابة مستوطن في عملية إطلاق نار قرب “بيت إيل” واستشهاد المنفذ

استشهد شاب فلسطيني، اليوم الجمعة، برصاص جنود الاحتلال، بزعم قيامه بتنفيذ عملية إطلاق نار قرب مستوطنة “بيت إيل” شمال مدينة البيرة، مما أدى إلى إصابة مستوطن بجروح، وفق وسائل إعلام إسرائيلية.

ووفقاً لـ”هآرتس”، فإن فلسطينيين من الجلزون فتحا النار تجاه مستوطنة “بيت إيل”، حيث أصيب مستوطن بجروح طفيفة.

وتابعت القناة أنّ قوات الاحتلال قامت بإطلاق النار تجاههما ما أدى إلى استشهاد أحدهما على الفور، بينما تمكن الآخر من الانسحاب من المكان.

و أفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت” بأن المستوطن أصيب بجروح طفيفة في الجزء العلوي من جسده بعد إطلاق النار عليه من بعد مئات الأمتار.

وأشارت إلى أن “هناك اشتباه بأن مسلح آخر انسحب من مكان الحادث”، لافتةً الى أن “المنفذ الآخر انسحب من المكان بمركبة وبحوزته السلاح الذي استخدم بالعملية، و لا زالت قوات كبيرة تطارده”.

وأمس، هاجم مستوطنون، الفلسطينيين في حي الشيخ جراح، شرقي مدينة القدس المحتلة، وحطموا زجاج عدة مركبات، بحماية من قوات الاحتلال الإسرائيلي، التي اعتقلت طفلين فلسطينيين خلال الهجوم.

ووفق الهلال الأحمر الفلسطيني فإن اعتداءات المستوطنين وقوات الاحتلال على أهالي الشيخ جراح أسفرت عن 18 إصابة نقلت 4 منها إلى المستشفى.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بإصابة جندي على حاجز جباره بطولكرم بعد استهداف الحاجز، لافتةً إلى أنّ منفذي العملية تم انسحابهم من الموقع بسلام.

كما شهدت محطة القطار المركزية في القدس “مواجهات بين إسرائيليين وفلسطينيين”، وفق ما أوردته وسائل إعلام إسرائيلية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المقاومة تواصل خوض اشتباكات في محاور عدة، والإحتلال ينسحب من حي الزيتون شمال القطاع

انسحب جيش الاحتلال الصهيوني من حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة شمال قطاع غزة، اليوم ...