الرئيسية » Top » اصابة 6 جنود صهاينة في عملية نوعية بغور الاردن والكيان يعلن حال التأهب

اصابة 6 جنود صهاينة في عملية نوعية بغور الاردن والكيان يعلن حال التأهب

أعلن الكيان الإسرائيلي حال التأهب في ارجاء الكيان، بعد اصابة ستة جنود احدهم بحالة خطرة جراء استهداف مقاومين فلسطينيين حافلة، كانت تقل جنودا في غور الاردن.

كمين محكم ومفاجىء دفع كيان الاحتلال الصهيوني الى رفع حال التأهب في جميع انحاء فلسطين المحتلة. ثلاثة مقاومين فلسطينيين نفذوا عملية إطلاق نار في منطقة غور الاردن باتجاه حافلة للجنود الصهاينة ما أدى الى اصابة ستة جنود أحدهم بحال الخطر اضافة الى جرح سائق الحافلة.

وعلى الفور اقفلت القوات الصهيونية المنطقة بشكل كامل واستدعت الطوافات العسكرية وسيارات الاسعاف لاجلاء المصابين من مكان العملية وسط حالة من الارباك.

موقع هيئة البث الاسرائيلي “مكان” قال ان منفذي الهجوم الثلاثة سدوا بسيارتهم طريق الحافلة وفتحوا النار عليها ثم سكبوا الوقود عليها بهدف اضرام النار فيها.

العملية الذي نفذها الشبان الفلسطينييون في غور الاردن اربكت القوات الصهيونية التي انتشرت بشكل كثيف على مدخل قرية عاطوف في الاغوار الشمالية ومنعت الصحفيين من الدخول واستخدمت المروحيات في تمشيط المنطقة.

وبحسب القناة الثانية عشرة الاسرائيلية، فانه سيتم نشر العديد من قوات الشرطة للقيام بأنشطة أمنية مكثفة في الاماكن الحساسة والمزدحمة خشية وقوع عمليات اطلاق نار مماثلة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العدوان في يومه الـ 221.. مجازر في جباليا وتحذيرات من انهيار المنظومة الصحية في رفح

تواصل قوات الاحتلال الصهيوني ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 221 تواليًا، ...