الرئيسية » Top » الحرب على غزة: 3 مجازر جديدة ترفع حصيلة الشهداء إلى 41118

الحرب على غزة: 3 مجازر جديدة ترفع حصيلة الشهداء إلى 41118

جددت المدفعية الصهيونية قصفها للمربعات السكنية. وشنت طائرات سلاح الجو سلسلة غارات على المناطق المأهولة ومحيط مراكز إيواء النازحين. كما أطلقت الزوارق الحربية للإحتلال قذائف تجاه شواطئ جنوب غرب مدينة غزة.

ارتكب الجيش الصهيوني 3 مجازر جديدة، راح ضحيتها 34 شهيدا و96 مصابا خلال 24 ساعة، وبذلك ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,118 شهيدا و95,125 مصابا منذ 7 تشرين أول/أكتوبر الماضي، وفقا لآخر المعطيات الرسمية الصادرة عن وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الخميس.

وواصل الإحتلال ، هجماته البرية والجوية والبحرية على مناطق متفرقة في قطاع غزة، بينما وسع من عمليات نسف المنازل وتفجير المربعات السكنية مع دخول الحرب على غزة يومها الـ342. ووسع الجيش الصهيوني من هجماته، حيث شنت طائرات سلاح الجو سلسلة غارات على المناطق المأهولة ومحيط مراكز إيواء النازحين، حيث ارتكب مجزرة جديدة بقصفه مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات، خلفت عشرات الشهداء والجرحى.

وأطلقت الزوارق الحربية للإحتلال قذائف تجاه شواطئ جنوب غرب مدينة غزة، تزامنا مع تجدد القصف المدفعي على المناطق الشرقية لمخيم جباليا شمالي القطاع. وجددت مدفعية العدو الصهيوني قصفها للمربعات السكنية، وكثفت القصف المدفعي على مخيمي البريج والنصيرات، بينما تم نسف مبان سكنية في المناطق الشمالية لمخيم البريج، ومحيط ديوان أبو شريعة في حي الصبرة جنوبي مدينة غزة.

وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، الخميس، أنّ حصيلة ضحايا حرب الإبادة الصهيونية على غزة ارتفعت إلى أكثر من 41,118 شهيدا. وقالت الوزارة إن 34 شخصا على الأقل استشهدوا في مجازر نفذها جيش الاحتلال بحق المدنيين في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية فيما أصيب 96 آخرين، لافتة إلى أن عدد الجرحى الإجمالي ارتفع إلى 95,125.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

343 يوماً على حرب الإبادة… عشرات الشهداء في غارات كثيفة تستهدف مناطق متفرقة من القطاع

في اليوم الـ343 للإبادة الجماعية المستمرة على قطاع غزة، أفادت مصادر طبية باستشهاد 40 شخصاً ...