الرئيسية » Top » المقاومة الإسلامية تدخل مستعمرة جديدة على جدول نيرانها وتقصف مواقع العدو بالصواريخ

المقاومة الإسلامية تدخل مستعمرة جديدة على جدول نيرانها وتقصف مواقع العدو بالصواريخ

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان عملياتها ضد مواقع وتجمعات العدو الإسرائيلي، عند الحدود مع فلسطين المحتلة، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على الاعتداءات التي تتعرض لها مناطق لبنانية.

أدخلت ‏المقاومة ‏الإسلامية على جدول نيرانها مستعمرة “روش هانيكرا” وقصفتها لأول ‏مرة كما قصفت مستعمرة “متسوفا” بصليات صاروخية.

وأشارت المقاومة في بيان إلى أن هذه العملية، تأتي “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، وردًا على ‌‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية الآمنة وخصوصًا الشهيدين المظلومين ‏في البياضة”.

كما استهدف مجاهدو المقاومة موقع المالكية ‏بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة، وكذلك مرابض مدفعية ‌‏العدو شمال مستوطنة عين يعقوب بالأسلحة الصاروخية.

واستهدف مجاهدو ‌‌‌‌‏المقاومة ‏الإسلامية موقعي زبدين ‌‏في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة والرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية ‌‏واصابوهما إصابة مباشرة، وموقع العباد ‏بالأسلحة المناسبة واصابوه إصابة مباشرة. ‏

واستهدف مجاهدو ‌‌‌‌‏المقاومة ‏الإسلامية بعد ظهر اليوم الخميس، موقع العباد ‏بالأسلحة المناسبة واصابوه إصابة مباشرة. ‏

وفجر اليوم، استهدف مجاهدو ‌‏المقاومة ‏الإسلامية موقع بياض بليدا ‏بقذائف المدفعية الثقيلة وأصابوه إصابة مباشرة.

واعترفت إذاعة جيش العدو الصهيوني بإطلاق نحو 15 صاروخا باتجاه الجليل الغربي واندلاع حرائق في بعض المناطق. وقال إعلام العدو إن فرق الإطفاء تعمل على إخماد حرائق في منطقتين بالجليل الغربي بعد سقوط قذائف من لبنان.

وقال الجيش الصهيوني أنه تم رصد اطلاق 15 قذيفة من لبنان نحو الجليل الغربي، في حين أن فرق الإطفاء تعمل على إخماد حرائق جراء سقوط قذائف قرب متسبيه هيلا ومتسوبا.

المصدر: موقع المنار

x

‎قد يُعجبك أيضاً

343 يوماً على حرب الإبادة… عشرات الشهداء في غارات كثيفة تستهدف مناطق متفرقة من القطاع

في اليوم الـ343 للإبادة الجماعية المستمرة على قطاع غزة، أفادت مصادر طبية باستشهاد 40 شخصاً ...