الرئيسية » Top » المقاومة استهدفت مستعمرتي المنارة وشتولا..وسلسلة غارات صهيونية في الجنوب والبقاع

المقاومة استهدفت مستعمرتي المنارة وشتولا..وسلسلة غارات صهيونية في الجنوب والبقاع

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان تحركها الداعم للشعب الفلسطيني ومقاومته في غزة وتستهدف مواقع ومستوطنات العدو الصهيوني رداً على ‌‌‌‌‏‌‌‌‏‌‌‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

وفي هذا السياق استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية ‌‏اليوم تموضعًا لجنود العدو الصهيوني في مستعمرة المنارة، بالأسلحة المناسبة ‌‏وأصابوه إصابة مباشرة ما أدى إلى احتراقه وإصابة من فيه.‏

مجاهدو المقاومة الإسلامية استهدفوا أيضا تموضعًا لقوّات العدو ونقاط انتشاره في مستعمرة شتولا ‏ومحيطها بالأسلحة المناسبة وأصابوا أهدافهم بشكل دقيق. ‏

وفي الاعتداءات ،شن العدو الصهيوني فجر اليوم سلسلة غارات إستهدفت عددا من المناطق في الجنوب والبقاع، وأغار الطيران الحربي المعادي على منطقة الابراج في بلدة البرج الشمالي، وعلى الفور تحركت فرق الاسعاف وعملت على إسعاف خمس إصابات في محيط المكان المستهدف نتيجة تطاير الزجاج ، واستهدف الطيران الحربي بلدة طيرحرفا بصاروخ موجه.

سبق ذلك قيام الطيران الحربي المعادي بشنّ غارات جوية استهدفت بلدتي الخيام وكفركلا ، وفي البقاع اللبناني أغار الطيران الحربي الصهيوني على المنطقة الواقعة بين بلدتي طاريا وشمسطار ” سهل الجعيلي” واقتصرت الأضرار على الماديات .

وطالت الإعتداءات الإسرائيلية أيضا أطراف الناقورة، وكفرا وطير حرفا

المصدر: قناة المنار

x

‎قد يُعجبك أيضاً

343 يوماً على حرب الإبادة… عشرات الشهداء في غارات كثيفة تستهدف مناطق متفرقة من القطاع

في اليوم الـ343 للإبادة الجماعية المستمرة على قطاع غزة، أفادت مصادر طبية باستشهاد 40 شخصاً ...