الرئيسية » Top » الإعلام الصهيوني: “مشاهد الهُدْهُدْ وصمةُ عارٍ لنا”.. “حزب الله هو الرابح في ميزان الحرب النفسية”

الإعلام الصهيوني: “مشاهد الهُدْهُدْ وصمةُ عارٍ لنا”.. “حزب الله هو الرابح في ميزان الحرب النفسية”

علقت وسائل الإعلام الصهيوني على نشر المقاومة الإسلامية في لبنان لشريط الفيديو تحت عنوان “بعض ما رجع به الهدهد” واصفة الأمر بأنه وصمة عار في تاريخ “إسرائيل”:

▪️الجيش “الإسرائيلي” يؤكد صحة الفيديو الذي نشره حزب الله ويقول بأن الطائرة بدون طيار كانت للتصوير، ولم يوضّح الجيش ما إذا كان قد حدد هوية الطائرة يوم أمس.

▪️وسائل إعلام ساخرة من بيان الجيش: إذا كان الأمر يتعلق فقط بالتصوير الفوتوغرافي، فلا يوجد ما يدعو للإثارة، من المؤكد أن حزب الله يريد الصور فقط ليحتفظ بها “بألبوم” القواعد السرية.

▪️مراسل قناة 14 العبرية في الشمال: في إعلان المتحدث باسم الجيش “الإسرائيلي”، يمكن ملاحظة أن الجيش يتجنب الإحراج الذي سببه له حزب الله.

▪️المراسل العسكري لصحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، “يوآف زيتون”: الجيش “الإسرائيلي” يحاول التقليل من اختراق طائرات حزب الله بدون طيار إلى قاعدة “رامات دافيد” حيث يقول بأنها مخصصة للتصوير فقط.

▪️مراسل القناة 14 العبرية في الشمال: من قلب وادي يزرعيل، حزب الله ينشر لقطات تظهر قاعدة رامات دافيد الجوية والتي تم تصويرها من طائرة مسيّرة أرسلت من جنوب لبنان باتجاه المنطقة.

▪️قناة 12 العبرية: بعد المشاهد التي نشرها حزب الله عن ميناء حيفا ومنشآت استراتيجية أخرى في المرة الأخيرة، تم هذه المرة نشر مشاهد لاستطلاع قاعدة جوية وبطارية القبة الحديدية، وبفيديو مدته 9 دقائق، مارس حزب الله الرعب النفسي، حيث تمكنت الطائرة التابعة له من العودة إلى لبنان.

▪️مراسل إذاعة الجنوب في “إسرائيل”: أكثر من 8 دقائق من فيديو لحزب الله يوضح مدى ضعفنا، هذه وصمة عار، يحلّقون فوق قاعدة رامات دافيد دون عائق، ويسجّلون ما يريدون، ولا توجد محاولة لاعتراض طائرتهم.

▪️وسائل إعلام: نشر حزب الله وثائق جديدة من طائرته الاستخباراتية حيث تقوم بدوريات في قاعدة رامات ديفيد دون انقطاع، وتلتقط صوراً لمواقع استراتيجية، ويبدو أنها عادت إلى لبنان سالمة، “كما تشاهدون فإن قصف المباني جنوب لبنان يردع حزب الله” (استهزاء)

▪️رئيس مجلس “وادي يزرعيل” الإقليمي والذي تقع فيه قاعدة “رامات دافيد”: الوثائق التي نشرها حزب الله مزعجة للغاية.

▪️مراسل الشؤون العربية في صحيفة “معاريف” العبرية: إذا كانت التفاصيل الواردة في فيديو حزب الله صحيحة، فمن الصعب أن نبقى غير مبالين، قاعدة رامات دافيد مقسمة إلى أقسام: تفاصيل الأسراب وموقع كل مقر، مواقع تحت الأرض، المروحيات على الأرض، توثيق 3 بطاريات قبة حديدية، برج المراقبة، مستودعات الذخيرة، والكشف عن قائد القاعدة باسمه وصورته وتاريخ ميلاده. لمن يهمه الأمر.

▪️موقع “إنتل تايمز” العبري: في ميزان الحرب النفسية، حزب الله هو الرابح.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشيخ قاسم في تشييع القائد الجهادي الحاج عبد القادر: ما جرى ليلة أمس دفعة على الحساب في معركة الحساب المفتوح وراقبوا الميدان

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن القائد الجهادي الكبير الشهيد إبراهيم ...