الرئيسية » Top » المقاومة الإسلامية في لبنان استهدفت 3 مستعمرات جديدة ومواقع عدة للعدو الصهيوني

المقاومة الإسلامية في لبنان استهدفت 3 مستعمرات جديدة ومواقع عدة للعدو الصهيوني

وسّعت المقاومة الإسلامية في لبنان دائرة الرد على العدو الصهيوني وإعتداءاته التي تطال القرى الآمنة في جنوب لبنان باستهدافها مستعمرات جديدة ، فضلاً عن مواصلة إمطارها للمواقع الصهيونية بوابل الصواريخ وقذائف المدفعية والمسيرات.

وفي هذا السياق أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان أن مجاهديها استهدفوا، ولأول مرة، ثلاث مستعمرات جديدة بعشرات صواريخ الكاتيوشا، وهي “أبيريم”، و”نيفيه زيف” و”منوت”.

وأكدت، في بيان، أنّ العملية جاءت “دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته”، وفي إطار الرد ‏على ‌‏اعتداءات الاحتلال ، ‏وخصوصاً الاعتداءات التي طالت المدنيين ،أمس الخميس، في بلدات صفد البطيخ ومجدل سلم وشقرا.

وأعلنت المقاومة عن استهداف منظومة فنية في موقع العباد، بمُسَيّرة ‏هجومية انقضاضية، “وأصابتها بدقة ودمرتها”، وفق البيان.

وفي بيان آخر، أكدت المقاومة استهدافها موقع رويسة القرن ‏في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، بالأسلحة الصاروخية.

كما ضربت موقع السمّاقة في ‏تلال كفرشوبا، بالأسلحة الصاروخية أيضاً، محققةً “إصابة مباشرة”. وقبل ذلك، استهدفت المقاومة موقع المرج بقذائف المدفعية، وأصابته إصابة مباشرة .

وأكدت المقاومة أنّ هجماتها جاءت رداً على الاعتداءات الصهيونية على قرى الجنوب والمدنيين، و”دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة”.

واستهدفت المقاومة أيضاً مبانٍ يستخدمها جنود الجيش الصهيوني في مستعمرة المنارة. وجاء في بيان المقاومة أن هذه العملية تأتي رداً على ‌‏اعتداءات العدو على “القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية” وخصوصاً الاعتداء على بلدتي حولا ‌‏وبليدا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شهداء وجرحى في قصف الاحتلال مناطق مختلفة من قطاع غزة وبدء حملة تطعيم الأطفال في خانيونس

ارتفعت حصيلة الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة إلى 40 ألفًا و878 شهيدا، فيما بلغت حصيلة ...