الرئيسية » Top » المقاومة الإسلامية استهدفت مبانٍ يستخدمها جنود العدو في مرغليوت، فضلاً عن مواقع صهيونية أخرى

المقاومة الإسلامية استهدفت مبانٍ يستخدمها جنود العدو في مرغليوت، فضلاً عن مواقع صهيونية أخرى

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان عملياتها ضد مواقع وتجمعات العدو الصهيوني، عند الحدود مع فلسطين المحتلة، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على الاعتداءات التي تتعرض لها مناطق لبنانية.

وردت المقاومة الاسلامية على ‌‌‏العدوان الصهيوني الذي استهدف بلدة الطيبة، حيث استهدف مجاهدوها ‏مبانٍ ٍيستخدمها جنود العدو في مستعمرة “مرغليوت” بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة وأوقعوا فيها إصابات ‏مؤكدة.

كما استهدف مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية عند الساعة (14:32)، انتشاراً للجنود الصهاينة ‏في محيط ثكنة بيت هلل بصواريخ فلق وحققوا إصابات مباشرة.

وعند الساعة (14:05)، استهدفت المقاومة التجهيزات التجسسية في ‏موقع راميا وأصابته إصابة مباشرة. وعند الساعة (12:30)، استهدفت المقاومة تجمعًا لجنود العدو في محيط ثكنة ميتات بالأسلحة الصاروخية وأصابته وإصابة مباشرة.

كما استهدف مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية إنتشاراً لجنود العدو الصهيوني في محيط موقع معيان باروخ ‏بصواريخ فلق وحققوا إصابات مباشرة.

ووزع الاعلام الحربي في المقاومة الاسلامية، مشاهد من عملية إستهداف موقع حدب يارين ومحيط ثكنة زرعيت عند الحدود اللبنانية الجنوبية.

المصدر: موقع المنار

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشيخ قاسم في تشييع القائد الجهادي الحاج عبد القادر: ما جرى ليلة أمس دفعة على الحساب في معركة الحساب المفتوح وراقبوا الميدان

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن القائد الجهادي الكبير الشهيد إبراهيم ...