الرئيسية » Top » الحرب على غزة: 32 شهيدًا و139 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية

الحرب على غزة: 32 شهيدًا و139 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية

جددت مدفعية الإحتلال الصهيوني نسف المربعات السكنية وقصف المناطق المأهولة واستهداف مراكز الإيواء، حيث أضطر حي النمساوي في مدينة خانيونس بصدد مغادرة منازلهم نتيجة تهديدات جيش الإحتلال بقصفها.

دخل العدوان الصهيوني على غزة، الثلاثاء، يومه الـ263 على التوالي، حيث وسع جيش الإحتلال الصهيوني هجماته البرية والجوية والبحرية على مناطق متفرقة من القطاع.

واستشهد 10 أفراد من عائلة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، بينهم شقيقته، وذلك في قصف طال منزلا للعائلة بمخيم الشاطئ غربي مدينة غزة.

وشنّ الطيران الحربي المعادي سلسلة غارات على القطاع، وتركزت الغارات على تل السلطان غربي رفح، وبيت لاهيا، ما أوقع شهداء وجرحى.

وجددت مدفعية الاحتلال قصف المربعات السكنية والمناطق المأهولة ومراكز الإيواء، حيث أن أهالي حي النمساوي في مدينة خانيونس بصدد مغادرة منازلهم نتيجة تهديدات الجيش بقصفها.

وانتشلت الطواقم الطبية والدفاع المدني عشرات الشهداء والجرحى في 3 استهدافات على مدرسة عبد الفتاح حمود بمنطقة حي الدرج، ومدرسة أسماء بمخيم الشاطئ، ومنزل يعود لعائلة الزميلي بحي الشجاعية.

وارتفع عدد ضحايا العدوان المتواصل منذ السابع من تشرين أول/أكتوبر 2023 الماضي، إلى 37 ألفا و626 شهيدا، و86 ألفا و98 مصابًا، إضافة لآلاف المفقودين، وفقا لمعطيات حديثة نشرتها وزارة الصحة بغزة.

المصدر: عرب 48

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بسرب من المسيرات وصواريخ ثقيلة.. المقاومة الإسلامية ترد على اعتداءات الاحتلال وتقصف مقرات قيادة وثكنات

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان اليوم الأحد، شنّها هجوماً جوياً بسرب من الطائرات المسيّرة الانقضاضية ...