الرئيسية » Top » الحرب على غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 37 ألفا و431 ونسف مربّعات سكنيّة واشتباكات برفح

الحرب على غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 37 ألفا و431 ونسف مربّعات سكنيّة واشتباكات برفح

واصل جيش الإحتلال الصهيوني حملة القصف والتوغل في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة ونسف المربعات السكنية في المدنية، وتترافق الحملة العسكرية في رفح مع عمليات تدمير ممنهجة للمباني والأحياء السكنية، بالتوازي مع حرق وتجريف معبر المدينة الوحيد الرابط بين القطاع ومصر.

وارتفعت حصيلة الضحايا من جرّاء العدوان الصهيوني على القطاع، اليوم الخميس، إلى 37 ألفا و431 شهيدا و85 ألفا و653 إصابة، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة في القطاع، فيما اندلعت اشتباكات ضارية في مدينة رفح، جنوبيّ القطاع، حيثّ كثّف الجيش الإسرائيليّ قصفه وغاراته.

وأوضحت الوزارة في تقريرها الإحصائيّ اليوميّ، أنّ “الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 35 شهيدا و130 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية”.

ومع العدوان على غزة، يومه الـ258، واصل الجيش حملة القصف والتوغل في مدينة رفح جنوبي القطاع ونسف المربعات السكنية في المدنية، وتترافق الحملة العسكرية في رفح مع عمليات تدمير ممنهجة للمباني والأحياء السكنية، بالتوازي مع حرق وتجريف معبر المدينة الوحيد الرابط بين القطاع ومصر.

واستهدفت مدفعية الإحتلال المناطق الشرقية بحي الزيتون جنوبي مدينة غزة، وحي الشجاعية في الشمال ومناطق الوسط، ما أوقع عشرات الشهداء ومئات الجرحى خلال الـ24 ساعة الماضية.

المصدر: عرب 48

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتفاق سعودي يمني بشأن قضايا إنسانية وإقتصادية

أعلن رئيس الوفد اليمني المفاوض محمد عبد السلام، التوصل إلى اتفاق بين اليمن والسعودية لمعالجة ...