الرئيسية » Top » المقاومة الاسلامية تستهدف تجمعات الاحتلال في مواقع بركة ريشا والمالكية والسماقة والبغدادي وحرش حانيتا

المقاومة الاسلامية تستهدف تجمعات الاحتلال في مواقع بركة ريشا والمالكية والسماقة والبغدادي وحرش حانيتا

نفذ مجاهدو المقاومة الإسلامية فجر اليوم كميناً، استهدف مجموعة من جنود العدو أثناء دخولها إلى موقع المالكية، بعد رصد وترقب لقوات العدو. وأشار بيان المقاومة إلى أن المجاهدين استهدفوا المجموعة بقذائف المدفعية وأصابوها إصابة مباشرة.‏

وتواصل المقاومة عملياتها ضد مواقع وتجمعات العدو الاسرائيلي عند الحدود مع فلسطين المحتلة، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة.

وعند (9:00) من صباح اليوم، استهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية تجمعاً لجنود ‏العدو الصهيوني في محيط موقع بركة ريشة بالأسلحة الصاروخية.

وعند الساعة 02:00 من بعد ظهر اليوم استهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية منصة ‏القبة الحديدية في ثكنة راموت نفتالي بصاروخ موجه واصابوها إصابة مباشرة ما أدى الى تدميرها.

كما استهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:45 من بعد ظهراليوم موقع ‏السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية واصابوه إصابة مباشرة.‏

واستهدف ‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية بمحلقة انقضاضيه مكان استقرار ‏وتموضع ‏جنود العدو الإسرائيلي في موقع البغدادي وحققوا إصابات مؤكدة في صفوفهم.

هذا واستهدف ‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط ‏موقع المالكية بالأسلحة المناسبة واصابوه إصابة مباشرة. ‏

ويوم امس الثلاثاء استهدفت المقاومة الإسلامية إنتشاراً لجنود العدو الصهيوني في ‏حرش حانيتا بالأسلحة الصاروخية.

وايضا ، نفّذت المقاومة الإسلامية امس عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية، وفقًا للآتي:

القطاع الشرقي:

1- الساعة 9:15 استهداف ثكنة راميم ‏بالقذائف المدفعية.‏
2- شن هجوم جوي بسرب من ‏المسيّرات الإنقضاضيّة على لواء حرمون 810 في ثكنة معاليه غولاني في الجولان السوري المحتل استهدف أماكن تموضع واستقرار ضبّاط وجنود العدو الإسرائيلي وتحقيق اصابات مؤكدة، كردٍّ على ‏الإغتيال الذي نفذه العدو في بلدة الناقورة.
3- الساعة 16:40 استهداف انتشار ‌‏لجنود العدو ‏الإسرائيلي في محيط مثلث الطيحات بالأسلحة الصاروخية.‏
4- الساعة 16:55 استهداف انتشار ‌‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة ‏الصاروخية.
5- الساعة 17:05 استهداف موقع ‌‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية وإصابته إصابة مباشرة.
6- الساعة 20:00 استهداف انتشار ‏لجنود ‏العدو الإسرائيلي في محيط ثكنة زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية.

القطاع الغربي:

1- الساعة 15:50 استهداف انتشار ‏لجنود العدو ‏الإسرائيلي في حرش نطّوعة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.
2- الساعة 16:40 استهداف موقع ‏الناقورة ‏البحري بقذائف المدفعية وأصابته إصابة مباشرة.
3- الساعة 16:50 استهداف تجمع ‌‏لجنود العدو الإسرائيلي في حرش برعام بقذائف المدفعية وإصابته إصابة مباشرة. ‏
4- استهداف مقر قيادة كتيبة ليمان المستحدث بقذاف المدفعية وإصابته إصابة مباشرة، كردٍّ على ‏الاغتيال الذي نفذه العدو الإسرائيلي في بلدة الناقورة.

المصدر: موقع المنار

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتفاق سعودي يمني بشأن قضايا إنسانية وإقتصادية

أعلن رئيس الوفد اليمني المفاوض محمد عبد السلام، التوصل إلى اتفاق بين اليمن والسعودية لمعالجة ...