الرئيسية » Top » المقاومة الاسلامية تقصف برانيت وميرون رداً على عملية الاغتيال في الجنوب

المقاومة الاسلامية تقصف برانيت وميرون رداً على عملية الاغتيال في الجنوب

نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان عدداً من العمليات، رداً على الاغتيال الذي نفذه العدو الصهيوني في الجنوب، وهاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية مقر قيادة الفرقة 91 في ثكنة برانيت بصواريخ بركان الثقيلة واصابوها بشكل ‏مباشر وتم تدمير جزء منها.

وأيضاً وفي إطار الرد ‏على الاغتيال الذي نفذه العدو هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية، مقر وحدة المراقبة الجوية في قاعدة ميرون بعشرات صواريخ الكاتيوشا ‏والصواريخ الثقيلة وقذائف المدفعية واصابوا تجهيزاتها السابقة والمستحدثة وتم تعطيل أجزاء منها ‏بشكل كامل.‏

ودعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية ‏المنظومات الفنية والتجهيزات التجسسية المستحدثة في موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية ‏المحتلة بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة وتم تدميرها.

كما استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية موقع ‏السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.‏

وأصابت قذائف مدفعية المقاومة الإسلامية موقع ‏رأس الناقورة البحري.

وذكرت وسائل إعلام العدو أنّ صليات ثقيلة من الصواريخ أطلقت من لبنان باتجاه الشمال على مستوطنات خط المواجهة والجليل الأعلى.

وكشفت أنّه تم إطلاق أكثر من 60 صاروخاً في الصليات الثقيلة للصواريخ على الشمال، ظهر الأربعاء.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أنّ “التأهّب بلغ ذروته في مستوطنات الشمال”.

وفجر اليوم، نعت المقاومة الاسلامية، بمزيد من الفخر والإعتزاز، الشهيد المجاهد حسين ابراهيم مكّي “السيد مكّي” مواليد عام ١٩٦٩ من بلدة بيت ياحون في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيد الخامنئي: التشييع المهيب للشهداء أظهر أن الشعب الإيراني حي وملتزم بشعارات الثورة الاسلامية

قال قائد الثورة الاسلامية السيد علي الخامنئي إن التشييع المهيب للشهداء أظهر أن الشعب الإيراني ...