الرئيسية » Top » العدوان على غزة: 34683 شهيدا وقصف وغارات على أنحاء القطاع

العدوان على غزة: 34683 شهيدا وقصف وغارات على أنحاء القطاع

واصل جيش الإحتلال الصهيوني القصف الجوي والبري لمناطق مختلفة في القطاع، بينما استهدفت مدفعيته مربعات سكنية ومناطق مأهولة، ما أوقع عشرات الشهداء ومئات الجرحى خلال الـ24 ساعة الماضية.

ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 34683 شهيدا و78018 إصابة، منذ بدء الحرب على غزة في تشرين الأول/أكتوبر 2023.

وارتكب جيش الإحتلال 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 29 شهيدا و110 إصابة خلال 24 ساعة الماضية، على ما أفادت وزارة الصحة بغزة، الأحد.

وشن الطيران الصهيوني، سلسلة غارات على رفح، الأحد، مع دخول العدوان على قطاع غزة، يومه الـ212، فيما تواصلت في العاصمة المصرية القاهرة مفاوضات صفقة التبادل.

وواصل جيش الإحتلال القصف الجوي والبري لمناطق مختلفة في القطاع، بينما استهدفت المدفعية الصهيونية مربعات سكنية ومناطق مأهولة، ما أوقع عشرات الشهداء ومئات الجرحى خلال الـ24 ساعة الماضية.

وتصاعدت المظاهرات في كيان الإحتلال للمطالبة بإتمام صفقة تبادل تفضي بإعادة المختطفين، وسط حراك سياسي مكثف في العاصمة المصرية القاهرة، على صعيد المفاوضات غير المباشرة لوقف إطلاق النار وتبادل الأسرى بين حركة حماس وإسرائيل.

وفي وقت وصل إلى القاهرة وفد حماس ومسؤولون قطريون وأميركيون لبدء جولة جديدة من المفاوضات، رفض رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، إرسال وفد بلاده وجدد رفضه إنهاء الحرب على قطاع غزة، رغم ضغوط واشنطن عليه لإرسال وفد “إسرائيلي” إلى القاهرة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المقاومة تواصل خوض اشتباكات في محاور عدة، والإحتلال ينسحب من حي الزيتون شمال القطاع

انسحب جيش الاحتلال الصهيوني من حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة شمال قطاع غزة، اليوم ...