الرئيسية » Top » العدوان على غزة .. استهداف مناطق مختلفة من القطاع

العدوان على غزة .. استهداف مناطق مختلفة من القطاع

يدخل العدوان الصهيوني على قطاع غزة يومه الـ 207، حيث تواصل قوات الإحتلال إرتكاب مجازة الإبادة الجماعية وعمليات القتل والتدمير في أنحاء مختلفة من قطاع غزة

وارتكبت قوات الاحتلال 5 مجازر ضد العائلات في القطاع وصل جراءها للمستشفيات 47 شهيدًا و61 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفق وزارة الصحة.

وأعلنت الوزارة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 34535 شهيدًا و77704 إصابات منذ 7 أكتوبر الماضي.

وأفادت مصادر إعلامية بسقوط شهيدين في قصف إسرائيلي استهدف مواطنين في مدينة الزهراء وسط القطاع، قائلة إنه “لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم”.

من جهته، الدفاع المدني بغزة أعلن عن “تقديرات بوجود أكثر من 10 آلاف مفقود تحت أنقاض بنايات مدمرة منذ بدء العدوان الإسرائيلي”، لافتاً إلى “تكدس آلاف الجثامين تحت الأنقاض بدأ يتسبب بانتشار الأمراض والأوبئة خصوصا مع دخول فصل الصيف”.

وقصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي أحياء شرقي رفح. كما شنت طائرات الاحتلال غارة بجانب خيام النازحين المدنيين في رفح وغارة على شمال مدينة رفح.

هذا وشنت طائرات الاحتلال غارات متتالية تجاه منطقة المغراقة شمال النصيرات وسط القطاع.

وقصفت طائرات الاحتلال منزلين لعائلة أبو جزر ومسجد عباد الرحمن في منطقة معن جنوبي شرقي خانيونس.

وقصفت مدفعية الاحتلال، فجر اليوم، مناطق متفرقة شمال القطاع. وقصفت طائرات العدو منزلا لآل العكة في حي الزيتون بمدينة غزة.

كما شنت طائرات الاحتلال الحربية غارة على حي الصبرة جنوب مدينة غزة. واستهدف حي الزيتون شرق المدينة. واستشهد وأصيب عدد من المواطنين في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً لعائلة عودة شرقي مخيم جباليا شمال غزة.

وأفاد الدفاع المدني في غزة، مساء أمس الاثنين، بأن طواقمه انتشلت جثامين 6 شهداء من حي الأمل غرب مدينة خانيونس.

المصدر: موقع المنار

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المقاومة الفلسطينية تخوض اشتباكات ضارية في دير البلح وجباليا.. وتسيطر على مسيّرة للاحتلال

المقاومة الفلسطينية تخوض اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال شرقي دير البلح وسط قطاع غزة، وتشتبك ...