الرئيسية » Top » الحرب على غزة: شهداء وجرحى ورفح تحت القصف

الحرب على غزة: شهداء وجرحى ورفح تحت القصف

تستمر المعارك البرية في وسط القطاع الذي شهد اشتباكات عنيفة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات من جيش الإحتلال الصهيوني، ورافق الاشتباكات والمعارك قصف مدفعي وغارات مكثفة استهدفت مناطق مأهولة ومحيط مراكز الإيواء في دير البلح، ومخيم النصيرات، ومدينة غزة.

دخل العدوان الصهيوني على قطاع غزة، الأحد، يومه الـ198، حيث واصل جيش الإحتلال القصف البري والجوي لمناطق مختلفة بالقطاع ما أوقع عشرات الشهداء ومئات الجرحى.

واستشهد العشرات من الفلسطينيين غالبيتهم أطفال جراء قصف منازل في مدينة رفح جنوبي القطاع، بينما تتواصل الغارات على وسط وشمال القطاع بشكل متقطع ومتفاوت، حيث واصلت طواقم الدفاع المدني عمليات انتشال الشهداء ومفقودين تحت الأنقاض جراء القصف المتواصل في أنحاء القطاع.

ويأتي ذلك، فيما تستمر المعارك البرية في وسط القطاع الذي شهد اشتباكات عنيفة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات من جيش الإحتلال، ورافق الاشتباكات والمعارك قصف مدفعي وغارات مكثفة استهدفت مناطق مأهولة ومحيط مراكز الإيواء في دير البلح، ومخيم النصيرات، ومدينة غزة.

وارتكب جيش الإحتلال الصهيوني 5 مجازر في غزة راح ضحيتها 48 شهيدا و79 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية، لترتفع حصيلة الحرب المتواصلة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر إلى 34,097 شهيدا و76,980 إصابة؛ وفق آخر حصيلة أوردتها وزارة الصحة بالقطاع.

المصدر: عرب 48

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مراقب “الدولة” في كيان الإحتلال يطالب نتنياهو ورئيس الأركان بالتعاون مع التحقيق في أحداث 7 أكتوبر

طالب مراقب “الدولة” “الإسرائيلي”، متنياهو أنغلمان كل من رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، ورئيس الأركان، هرتسي ...