الرئيسية » Top » العدوان على غزة في يومه الـ 195: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 33 ألفا و970

العدوان على غزة في يومه الـ 195: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 33 ألفا و970

شن الطيران الإسرائيلي سلسلة غارات على مناطق في قطاع غزة، فيما وسعت القوات البرية توغلها في المحافظة الوسطى ومحيط مخيم دير البلح، حيث دارت اشتباكات ومعارك ضارية خلال تصدي فصائل المقاومة الفلسطينية المسلحة للقوات الإسرائيلية المتوغلة.

ارتفعت حصيلة الحرب الإسرائيلية على غزة إلى 33 ألفا و970 شهيدا و76 ألفا و770 مصابا، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة بالقطاع، اليوم الخميس، والتي أكدت أنه في اليوم الـ195 من الحرب، ارتكاب الجيش الإسرائيليّ “7 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة” خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وواصل الجيش الإسرائيلي، الخميس، استهداف عائلات النازحين وسط وجنوب غزة، ومع دخول الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ195، قصفت المدفعية الإسرائيلية مجموعات من النازحين في رفح، بينما واصلت طواقم الدفاع المدني انتشال شهداء بمخيم النصيرات.

وشن الطيران الإسرائيلي سلسلة غارات على مناطق في قطاع غزة، فيما وسعت القوات البرية توغلها في المحافظة الوسطى ومحيط مخيم دير البلح، حيث دارت اشتباكات ومعارك ضارية خلال تصدي فصائل المقاومة الفلسطينية المسلحة للقوات الإسرائيلية المتوغلة، فيما انسحبت قواته من شمال مخيم النصيرات وبلدة بيت حانون، وسط وشمال القطاع.

وكثفت المدفعية الإسرائيلية قصفها للمربعات السكنية والمناطق المأهولة ومحيط مراكز الإيواء، ما أوقع عشرات الشهداء ومئات الجرحى بصفوف المدنيين جلهم من الأطفال والنساء والكبار بالسن.

المصدر: عرب 48

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مواجهات عنيفة في جامعة كاليفورنيا والشرطة تتدخل

اندلعت اشتباكات عنيفة بين طلاب متضامنين مع غزة وآخرين مؤيدين لكيان الإحتلال في جامعة كاليفورنيا ...