الرئيسية » Top » خسائر وإصابات صهيونية إثر المعارك المستمرة مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة

خسائر وإصابات صهيونية إثر المعارك المستمرة مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة

المقاومة الفلسطينية تستمر في استهداف قوات الاحتلال الصهيوني في غزة، ومراسل الميادين يؤكد أنّ المقاومة تصدّت لتوغّلات للاحتلال في المغراقة والزهراء شمال مخيم النصيرات.

تواصل المقاومة الفلسطينية استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة، حيث أفاد مراسل الميادين بأنّ المقاومة تصدت للاحتلال في المغراقة والزهراء شمال مخيم النصيرات.

وكانت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، قد أعلنت دكّها مقرّ قيادة لواء “ناحال” الإسرائيلي، والذي يعمل في محور “نتساريم”، بقذائف “الهاون” من العيار الثقيل.

بدورها، أكدت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أنّها قصفت حشداً لجنود الاحتلال في تجمّع “رعيم” الاستيطاني، برشقةٍ صاروخية.

وفي غضون ذلك، نشر الإعلام الحربي للسرايا مشاهد توثّق استهداف آلية عسكرية إسرائيلية، من نوع “ميركافا 4″، إضافة إلى قصف الحشود العسكرية التابعة للاحتلال، عند محاور التصدّي للتقدّم، في مدينة غزة.

وفي إطار التعاون بين مختلف فصائل المقاومة الفلسطينية، قصفت كتائب شهداء الأقصى موقع “كفار عزة” العسكري الإسرائيلي، برشقة صاروخية، بالاشتراك مع كتائب المقاومة الوطنية، قوات الشهيد عمر القاسم، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

واعترف “جيش” الاحتلال الإسرائيلي بإصابة 6 عسكريين خلال المعارك في قطاع غزة في الساعات الـ24 الماضية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ارتقاء أربعة شهداء مدنيين في ميس الجبل ..والمقاومة ترد على العدو في كريات شمونة والزاعورة وأفيفيم وشتولا وراميا

واصلت المقاومة الإسلامية في لبنان عملياتها النوعية نصرة لغزة وردا على الإعتداءات الصهيونية بحق القرى ...