الرئيسية » Top » العدوان على غزة 176 .. ارتكاب المزيد من المجازر في حرب الإبادة الصهيونية

العدوان على غزة 176 .. ارتكاب المزيد من المجازر في حرب الإبادة الصهيونية

بلغ العدوان الصهيوني على قطاع غزة يومه الـ176، ويواصلُ الجيشُ الصهيوني ارتكابَ المجازرِ في إِطارِ حربِ الإبادةِ الجَماعيةِ التي يَشنُّها على أهالي قطاعِ غزة، مُستهدِفاً المنازلَ المأهولةَ والطواقمَ الطِبيّةَ والصِحافيّة مرتكبا عددا من المجازر وسط حصار يهدف لتجويع اهل القطاع.

كما يعمل العدو على استغلال خدعة ايصال المساعدات لارتكاب المزيد من الجرائم بحق اهالي غزة ما يعمق الازمة الانسانية ويرفع اسهم حصول مجاعة على نطاق اوسع في القطاع المحاصر، في جريمة ضد الانسانية جديدة تضاف الى سجل الارهاب الصهيوني.

وارتكب جيش الاحتلال 8 مجازر في قطاع غزة أسفرت عن 82 شهيدا و98 إصابة خلال الـ24 ساعة الأخيرة؛ لترتفع الحصيلة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2023 إلى 32,705 شهداء و75,190 إصابة.

واستهدفت غارات الإحتلال مدن غزة وجباليا (شمال) ودير البلح (وسط) ورفح وخان يونس (جنوب).

ميدانيا، تدور اشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال غرب مدينة غزة وفي المناطق الشرقية لخان يونس، في حين أعلنت كتائب القسام قتل وإصابة جنود إسرائيليين بعد استهداف دبابة “ميركافا” بعبوة ناسفة من طراز “شواظ” في خان يونس.

كما تمكنَ مجاهدو كتائبِ القسام من استهدافِ مجموعة من جنودِ الاحتلال تحصنت داخلَ منزلٍ بقذيفة TBG مضادة للتحصينات وايقاعِها بينَ قتيلٍ جريح في محيطِ مستشفى ناصر غرب مدينة خان يونس.

واعترفت اوساط الاحتلال بمقتل ضابط صهيوني برتبة رائد وإصابة ستة عشر جنديًا وضابطًا آخرين ستة منهم في حالة خطيرة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الآلاف يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى… وتكبيرات العيد تصدح بين ركام غزة

أدّى آلاف الفلسطينيين، صباح الأربعاء، صلاة عيد الفطر السعيد في المسجد الأقصى المبارك، رغم القيود ...