الرئيسية » Top » في اليوم الـ174 من العدوان .. المقاومة تواصل التصدي للاحتلال في محيط “الشفاء”

في اليوم الـ174 من العدوان .. المقاومة تواصل التصدي للاحتلال في محيط “الشفاء”

تواصل المقاومة الفلسطينية خوض الاشتباكات الضارية ضدّ قوات الاحتلال، خاصةً في محيط “الشفاء”، موقعةً في صفوف قوات الإحتلال الصهيوني مزيداً من الخسائر.

تخوض المقاومة الفلسطينية اشتباكاتٍ ضاريةً ضدّ قوات الاحتلال، عند المحورين الشرقي والجنوبي لمجمع الشفاء الطبي، شمالي قطاع غزة، وفي حي الأمل ومحيطه غربي خان يونس، جنوبي القطاع.

وفي هذا الإطار، أكدت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، استهدافها آليةً عسكريةً للإحتلال بقذيفة “تاندوم”، وذلك في محيط تقاطع مستشفى الشفاء بشارع الثورة، غربي مدينة غزة.

بدورها، استهدفت كتائب المجاهدين، الجناح العسكري لحركة المجاهدين الفلسطينية، تجمّعات لقوات الاحتلال في محيط “الشفاء” أيضاً، بعدد من قذائف “الهاون”.

أما ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، فقصفت تجمّعاً لآليات الاحتلال وجنوده، بقذائف “الهاون” من عيار 120 ملم، وذلك في شرقي جباليا، شمالي القطاع.

وفي إطار التعاون بين مختلف الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية، استهدفت سرايا القدس، بالاشتراك مع كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، تجمّعات الجنود الصهاينة في محيط “الشفاء”، بوابل من قذائف “الهاون”.

وفي عملية مشتركة أخرى، قصفت سرايا القدس وكتائب المجاهدين، الجناح العسكري لحركة المجاهدين الفلسطينية، تجمّعات لجنود الاحتلال وآلياته، في محيط مستشفى الشفاء، بوابل من قذائف “الهاون” أيضاً.

وبينما تواصل المقاومة تصدّيها للقوات المتوغّلة في غزة، موقعةً في صفوفها الخسائر الفادحة في العتاد والأرواح، أقرّ الجيش الصهيوني، اليوم، بمقتل جندي وإصابة آخر بجروح خطرة خلال اشتباك في جنوبي القطاع أمس.

وبهذا، يرتفع عدد الجنود الإسرائيليين القتلى إلى نحو 597 جندياً، منذ الـ7 من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، منهم 254 جندياً سقطوا منذ بدء المعارك البرية في قطاع غزة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليمن | القوات المسلحة تستهدف سفينة “إسرائيلية” في خليج عدن وأهداف أخرى في أم الرشراش

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، عن استهداف سفينة “إسرائيلية” في خليج عدن، وأهداف أخرى تابعة للعدو ...