الرئيسية » Top » العدوان على غزة في يومه الـ 171: حصيلة الشهداء ترتفع إلى 32,333..

العدوان على غزة في يومه الـ 171: حصيلة الشهداء ترتفع إلى 32,333..

اقتحم جيش الإحتلال الصهيوني مستشفيي الأمل وناصر، وذلك تزامنا مع شن مقاتلات الإحتلال غارات مكثفة على مناطق متفرقة في القطاع، حيث تركزت الغارات على محافظتي دير البلح ورفح ومخيم النصيرات، والحصيلة عشرات الشهداء ومئات الجرحى.

ارتفعت حصيلة الحرب الإسرائيلية المتواصلة على غزة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2023، إلى 32,333 شهيدا و74,694 مصابا، وذلك بعد ارتكاب الاحتلال 11 مجزرة راح ضحيتها 107 شهداء و176 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية؛ بحسب بيان وزارة الصحة بغزة.

ودوّت صافرات الإنذار في أسدود تزامنا مع قصفها بقذائف أطلقت من قطاع غزة، حيث أعلنت كتائب القسام تبنيها لإطلاق رشقة صاروخية نحوها ردا على استهداف المدنيين.

وواصل جيش الإحتلال، الإثنين، مع دخول الحرب على غزة يومها الـ171، حصاره واستهدافه لمستشفيات في القطاع، في وقت يواصل عملياته العسكرية في مجمع الشفاء الطبي ومحيطه لليوم الثامن.

واقتحمت قوات الإحتلال الصهيوني مستشفيي الأمل وناصر، وذلك تزامنا مع شن المقاتلات الإسرائيلية غارات مكثفة على مناطق متفرقة في القطاع، حيث تركزت الغارات على محافظتي دير البلح ورفح ومخيم النصيرات، حيث أوقعت عشرات الشهداء ومئات الجرحى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليمن | القوات المسلحة تستهدف سفينة “إسرائيلية” في خليج عدن وأهداف أخرى في أم الرشراش

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، عن استهداف سفينة “إسرائيلية” في خليج عدن، وأهداف أخرى تابعة للعدو ...