الرئيسية » Top » الحرب في يومها الـ162: الحصيلة ترتفع إلى 31,553 شهيدا و73,546 مصابا

الحرب في يومها الـ162: الحصيلة ترتفع إلى 31,553 شهيدا و73,546 مصابا

قصفت قوات الاحتلال بناية سكنية مكونة من 7 طوابق وتأوي نازحين قرب مستشفى الشفاء في مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد وإصابة العشرات.

ارتفعت حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، على قطاع غزة إلى 31,553 شهيدًا، و73,546 جريحًا، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والإنقاذ إليهم.

ووفقًا لآخر التطورات ميدانيًا، تفيد مصادر محلية بأن قوات الاحتلال ارتكبت عدة مجازر في قطاع غزة فجر اليوم، أسفرت عن نحو 80 شهيدًا بالإضافة إلى عشرات الإصابات، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وذلك في قصف صهيوني لمنازل ومبان في مدينة غزة ومخيم النصيرات ومدينة رفح.

كما قصفت قوات الاحتلال بناية سكنية مكونة من 7 طوابق وتأوي نازحين قرب مستشفى الشفاء في مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد وإصابة العشرات، وما زال عدد كبير منهم تحت الأنقاض، كما قصفت قوات الاحتلال منزلا مأهولا في شارع الجلاء بمدينة غزة، وتتحدث المصادر عن عشرات المفقودين.

وكان المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، قد أفاد فجر اليوم السبت، عن ارتكاب “جيش” الاحتلال، مجزرة جديدة بقصف منزل لعائلة الطباطيبي غربي المخيم الجديد في النصيرات وسط قطاع غزة، راح ضحيتها 36 شهيداً، غالبيتهم أطفال وبينهم نساء حوامل.

وذكر الإعلام الفلسطيني أنّ هناك “عشرات المفقودين تحت أنقاض مبنى استهدفته طائرات الاحتلال في حي الرمال وسط قطاع غزة”، مشيراً إلى استهداف الاحتلال أيضاً مسجد العلمين في مخيم جباليا.

وفي مدينة رفح جنوبي القطاع، قصفت قوات الاحتلال منزلاً مأهولاً، ما أدّى إلى إصابة عدد من المواطنين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مواجهات عنيفة في جامعة كاليفورنيا والشرطة تتدخل

اندلعت اشتباكات عنيفة بين طلاب متضامنين مع غزة وآخرين مؤيدين لكيان الإحتلال في جامعة كاليفورنيا ...