الرئيسية » Top » الحرب على غزة: رفح تحت القصف وحصيلة الشهداء ترتفع إلى 29782

الحرب على غزة: رفح تحت القصف وحصيلة الشهداء ترتفع إلى 29782

في وقت ما زال الجوع يفتك بالسكان شمالي قطاع، وسط استمرار معاناة أهل القطاع مع انعدام دخول المساعدات، حيث أعلنت “الأونروا” أن آخر مرة تمكنت فيها من إيصال المساعدات الغذائية إلى شمال قطاع غزة كانت قبل شهر.

ارتكب الجيش الإسرائيلي 10 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 90 شهيدا و164 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية، لترتفع حصيلة الشهداء إلى 29782 ونحو 70043 إصابة، بحسب بيانات وزارة الصحة بغزة، اليوم الإثنين.

ويواصل الجيش الإسرائيلي الحرب على قطاع غزة، التي دخلت يومها الـ143، حيث تواصلت المعارك والاشتباكات على محاور التقدم في القطاع، في وقت تصاعدت الغارات على رفح.

وشن الطيران الإسرائيلي سلسلة غارات على مناطق مختلفة في القطاع، وتركزت الغارات على مدينة غزة ومحافظة رفح، فيما شهدت محاور التقدم في منطقة خانيونس معارك محتدمة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات من جيش الإحتلال.

ووسعت المدفعية الصهيونية من نسف المنازل في خانيونس وقصف المربعات السكنية والمناطق المأهولة ومحيط مراكز الإيواء، في وقت دارت اشتباكات عنيفة في شمالي القطاع.

يأتي ذلك، في وقت ما زال الجوع يفتك بالسكان شمالي قطاع، وسط استمرار معاناة أهل القطاع مع انعدام دخول المساعدات، حيث أعلنت “الأونروا” أن آخر مرة تمكنت فيها من إيصال المساعدات الغذائية إلى شمال قطاع غزة كانت قبل شهر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيد الحوثي عن اقتحام رفح: قرار الدخول أميركي.. وسقف المرحلة الرابعة سيعلو

أكّد قائد حركة أنصار الله، السيد عبد الملك الحوثي، اليوم الخميس، أنّ العملية العسكرية الإسرائيلية ...