الرئيسية » Top » الإحتلال الصهيوني يواصل حرب الإبادة والتدمير في قطاع غزة لليوم الـ 120

الإحتلال الصهيوني يواصل حرب الإبادة والتدمير في قطاع غزة لليوم الـ 120

تواصل قوات الاحتلال الصهيوني ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 120 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، والأحزمة النارية مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.

وكما كل يوم من أيام العدوان، يواصل جيش العدو ارتكاب الجرائم بحق المدنيين العزل في مناطق القطاع، حيث ارتقى عدة شهداء واصيب عدد آخر بغارة جوية للطيران الصهيوني على منزل في رفح جنوب القطاع. بالاضافة الى تفجير العدو عدة منازل في خانيونس في جنوب القطاع، وقد نقل العديد من الشهداء الى مستشفى ناصر ومستشفى الامل، حيث تم دفن عدة شهداء في محيط مستشفى الامل.

وواصلت طائرات الاحتلال ومدفعيته غاراتها وقصفها العنيف، اليوم السبت، على أرجاء متفرقة من قطاع غزة .

وزارة الصحة في غزة اعلنت ان الاحتلال الاسرائيلي ارتكب 12 مجزرة ضد العائلات راح ضحيتها 107 شهداء خلال الـ24 ساعة الماضية.

وارتقى شهيدان وأصيب 3 آخرون برصاص قناصة الاحتلال بحي النصر في مدينة غزة، في حين قصفت مدفعية الاحتلال حي الأمل غربي خان يونس.

وقالت الهلال الأحمر الفلسطيني “مرت أكثر من 110 ساعات ولا يزال مصير فريقنا الذي خرج لإنقاذ الطفلة هند (في مدينة غزة) مجهولا”. ونسف جيش الاحتلال الإسرائيلي مربعًا سكنيًا وسط خان يونس.

وارتفع عدد الشهداء جراء قصف الطيران الحربي الإسرائيلي ثلاثة منازل في رفح ودير البلح جنوبي ووسط قطاع غزة إلى 18 شهيدا. وارتقى شهيدان في قصف منزل لعائلة الهمص في حي الجنينة شرقي مدينة.

وارتقى شهيد وأصيب 3 جراء قصف الطيران الحربي الإسرائيلي منزلاً لعائلة أبو نصير في شارع الطرزي في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة. واندلعت اشتباكات مع قوات الاحتلال المتوغلة غربي مدينة غزة.

وارتقى 12 شهيدًا وأصيب 17 آخرون في قصف الاحتلال منزل عائلة حجازي شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة فجر اليوم. وقصف الطيران الحربي الإسرائيلي منزلاً جديدًا في حي الجنينة شرقي رفح.

طيران الاحتلال شنّ عصر اليوم غارة قرب مجمع الشفاء الطبي في غزة. ومدفعية الاحتلال استهدفت شارع اليرموك بخانيونس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ايران تفرض عقوبات على أفراد وكيانات أمريكية وبريطانية لدعمها الكيان الصهيوني

أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية في بيان لها ان الجمهورية الاسلامية فرضت عقوبات على أفراد وكيانات ...