الرئيسية » Top » لليوم الـ103 .. العدوان الصهيوني على غزة يتواصل ومزيد من الشهداء والتدمير

لليوم الـ103 .. العدوان الصهيوني على غزة يتواصل ومزيد من الشهداء والتدمير

يتواصل العدوان الصهيوني على الشعبِ الفلسطيني في قطاع غزة لليوم الـ103، في ظل استمرار مجازر العدو الصهيوني في العديد من مناطق القطاع، فيما تواصل المقاومة الفلسطينية التصدي البطولي موقعة المزيد من الخسائر بين جنود العدو وآلياته.

وكما كل يوم من أيام العدوان، جدد العدو الاسرائيلي غاراته الهمجية على مناطق مختلف من قطاع غزة، وأقدم جيش العدو على تفجير مربعات سكنية في خانيونس جنوب القطاع، بينما واصل ارتكاب المجازر بحق المدنيين عبر شن عشرات الغارات الجوية والاحزمة النارية التي استهدفت الاماكن المأهولة.

وقد سجَّلت وزارة الصحة في غزة، ارتكاب جيش الاحتلال خمس عشرة مجزرة ضد العائلات راح ضحيتها قرابة مئة وستين شهيداً وثلاثمئة وعشرين مصابا، فيما تجاوزت الحصيلة الاجمالية اربعة وعشرين ألفاً وثلاثمئة شهيد، اضافة الى الاف المفقودين تحت الركام، وأكثر من واحد وستين ألف مصاب.

16 مجزرة خلال 24 ساعة.. حصيلة العدوان على غزة ترتفع الى 24448 شهيداً

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي قصف قطاع غزة واستهداف المدنيين والنازحين، تزامنًا مع تدمير البنى التحتية واقتحام واستهداف المشافي والمراكز الصحية، ضمن حرب الإبادة الجماعية التي دخلت يومها الـ 103 على التوالي.

وقالت الوزارة إن جيش الاحتلال ارتكب 16 مجزرة بحق عائلات قطاع غزة راح ضحيتها 163 شهيدا و350 مصابا خلال الـ24 ساعة الماضية.

وفجر اليوم الاربعاء، أجبرت المقاومة الفلسطينية، قوات الاحتلال على التراجع في محور خانيونس جنوبي قطاع غزة بعد أن خاضت معها اشتباكات عنيفة في محيط مستشفى ناصر الطبي.

حتى الأموات لم يسلموا من جرائم الاحتلال.. نبش مقبرة “الحي النمساوي” بخانيونس وسرقة جثثا منها

نبش الجيش الاسرائيلي ودمر جزءاً من مقبرة الحي النمساوي، في جنوب غرب مدينة خانيونس، بعد عمليات اقتحام ليلية نفذتها آلياته العسكرية، حيث عمد إلى سرقة بعض الجثامين، ونقلها إلى جهة مجهولة.

أقدمت قوات الاحتلال الاسرائيلية على تدمير جزء من مقبرة الحي النمساوي، جنوب غرب مدينة خانيونس، بعد عمليات اقتحام ليلية نفذتها آلياته العسكرية، ضمن محاولات للسيطرة على المدينة التي تشهد عدوانا واسعا.

ونشرت مشاهد من المقبرة، يظهر فيها نبش القبور وتدمير بعضها، من قبل جرافات الاحتلال، حيث لم يسلم الاموات من اجرام الجيش الاسرائيلي المتواصل بحق ابناء غزة منذ 4 اشهر.

واكد شهود عيان من المنطقة، أن قوات الاحتلال عمدت إلى سرقة بعض الجثامين، ونقلها إلى جهة مجهولة.

وتحدث فلسطيني بلوعة عن أن الأموات لم يسلموا في قبورهم من الاحتلال فيما أكد إخراج قوات الاحتلال جثث الاموات من المقابر الى خارجها.

فلسطينيون يؤدون صلاة الجنازة على شهداء في مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح وسط قطاع غزة

ودّع أهالي غزة اليوم الاربعاء عدداً من ذويهم الذين استشهدوا جراء الغارات الاسرائيلية الوحشية المتواصلة على غزة في مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح وسط القطاع.

واستشهد وجرح العشرات من المواطنين جراء الغارات الاسرائيلية الوحشية على قطاع غزة، ليل امس الثلاثاء وفجر اليوم.

وغص مستشفى شهداء الاقصى بالجرحى، فيما امتلأت مشرحته بجثامين الشهداء ما اضطر الطواقم الطبية الى وضعها في باحة المشفى بانتظار وداعهم من قِبل ذويهم قبل الدفن.

المصدر: موقع المنار

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العدوان الصهيوني على غزة في يومه 218.. والإحتلال يرتكب المزيد من المجازر

يواصل الاحتلال الصهيوني حربه المدمّرة على قطاع غزة منذ 218 يوما وعملياته العسكرية في رفح، ...