الرئيسية » Top » لليوم الـ99.. العدوان الصهيوني على غزة يتواصل

لليوم الـ99.. العدوان الصهيوني على غزة يتواصل

يتواصل العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة لليوم الـ99 على التوالي، في ظل استمرار مجازر العدو الصهيوني في العديد من مناطق القطاع .

وذكرت وزارة الصحة في غزة أن “الاحتلال ارتكب 13 مجزرة ضد المدنيين، راح ضحيتها 151 شهيدا و248 جريحا خلال 24 ساعة”، وتابعت “ارتفع عدد الشهداء في غزة إلى 23 ألفا و708 أشخاص، غالبيتهم من النساء والأطفال، فيما تجاوز عدد المصابين 60 ألفا منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي”.

طائرات الاحتلال ومدفعيته واصلت غاراتها وقصفها العنيف -اليوم السبت- على أرجاء متفرقة من قطاع غزة، مستهدفة منازل وتجمعات ومنشآت وشوارع، موقعة مئات الشهداء والجرحى.

وأكد المتحدث باسم الدفاع الدفاع المدني محمود بصل استهداف الاحتلال منزلا مأهولا بالسكان في منطقة الدرج وسط مدينة غزة وانتشال أكثر من 20 شهيدا وعدد من الجرحى.
ووصلت عدة إصابات إلى مجمع ناصر الطبي في خانيونس جراء قصف مدفعي عنيف وسط وجنوب خان يونس.

طائرات الاحتلال شنت سلسلة غارات على منازل المواطنين في منطقة معن شرق خان يونس.
ونفذت طائرات الاحتلال أكثر من 15 غارة على دير البلح محيط مستشفى شهداء الأقصى.
واستهدفت فجر السبت طائرات العدو عدة منازل في حي الدعوة شمال النصيرات وسط قطاع غزة.

كما نفذ العدو الصهيوني حـزاما ناريا على قزان النجار والبطن السمين في المناطق الجنوبية الشرقية لمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

هذا واستهدفت طائرات العدو الاسرائيلي وسط مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، بينما قصفت مدفعية العدو على شمال مخيم النصيرات وشرق مخيم البريج وشمال وشرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليمن | القوات المسلحة تستهدف سفينة “إسرائيلية” في خليج عدن وأهداف أخرى في أم الرشراش

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، عن استهداف سفينة “إسرائيلية” في خليج عدن، وأهداف أخرى تابعة للعدو ...