الرئيسية » Top » وسط مدينة غزة: كتائب القسام تفرج عن محتجزتين “إسرائيليتين” في إطار اتفاق التبادل

وسط مدينة غزة: كتائب القسام تفرج عن محتجزتين “إسرائيليتين” في إطار اتفاق التبادل

سلمت كتائب القسام، محتجزتين “إسرائيليتين”، إحداهما تحمل الجنسية الفرنسية، لطواقم الصليب الأحمر، وسط مدينة غزة، قبل أن يتم تسليمهما للجانب الصهيوني، فيما أعلن جيش الإحتلال لاحقاً عن تسلمهما مشيرا الى انه من المتوقع خلال الساعات القليلة المقبلة تسليم المزيد من المحتجزين “الإسرائيليين” إلى الصليب الأحمر.

سلمت كتائب القسام، مساء اليوم، الخميس، اللجنة الدولية للصليب الأحمر، محتجزتين “إسرائيليتين” كانتا لدى فصائل المقاومة في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، في إطار الدفعة السابعة من تبادل الأسرى بموجب اتفاق الهدنة المؤقتة بين حركة حماس والكيان الصهيوني، والذي جرى تمديده ليوم واحد.

وجاء في بيان صدر عن جيش الاحتلال أنه “وفق المعلومات المقدمة من الصليب الأحمر، فقد تسلمت المنظمة رهينتين “إسرائيليتين” أحدهما تحمل الجنسية الفرنسية، مشيرا إلى أنه “في الساعات المقبلة يتوقع نقل المزيد من “الرهائن” إلى الصليب الأحمر”؛ ولاحقا، أكد وصولهما قاعدة حتسريم الجوية في كيان الإحتلال.

وبالتزامن مع عملية تسليم المحتجزتين “الإسرائيليتين” التي أجريت في ميدان فلسطين، وسط مدينة غزة، أعلنت حركة حماس أسماء الأسرى الذين ستشملهم الدفعة السابعة، والذين سيتم الإفراج عنهم مساء اليوم، حيث ضمت القائمة 30 أسيرا فلسطينيا بينهم 8 معتقلات جميعهن من الداخل، و22 طفلا وفتى من أشبال الحركة الوطنية الأسيرة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليمن | القوات المسلحة تستهدف سفينة “إسرائيلية” في خليج عدن وأهداف أخرى في أم الرشراش

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، عن استهداف سفينة “إسرائيلية” في خليج عدن، وأهداف أخرى تابعة للعدو ...