الرئيسية » Top » المقاومة الإسلامية في لبنان تواصل استهداف مواقع الإحتلال عند الحدود مع فلسطين المحتلة

المقاومة الإسلامية في لبنان تواصل استهداف مواقع الإحتلال عند الحدود مع فلسطين المحتلة

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان، تصديها لعدوان الإحتلال “الاسرائيلي” على بعض القرى في جنوب لبنان، من خلال مهاجمة عدد من مواقع العدو محققةً إصابات مباشرة في الأفراد والتجهيزات.

وفي التفاصيل، فقد أعلنت المقاومة استهداف مجاهديها بعد ظهر الإثنين التجهيزات الفنية والتجسسية لموقع ‏بياض بليدا بالأسلحة المناسبة، محققين فيها اصابات مباشرة.

وبعد الظهر أيضا استهدفت المقاومة التجهيزات الفنية لموقع المطلة بالأسلحة المناسبة وحققت فيه إصابات مباشرة بحسب بيان الإعلام الحربي في المقاومة.

كذلك أعلنت المقاومة أن مجاهديها استهدفوا التجهيزات الفنية لموقع رأس الناقورة البحري وموقع جل العلام في الناقورة بالصواريخ الموجهة، وحققوا إصابات مباشرة

ثكنة برانيت كانت ايضاً هدفاً لمجاهدي المقاومة الإسلامية، إذ تمّ استهدافها بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابات مباشرة في تجهيزاتها الفنية كما بيّن بيان الإعلام الحربي.

واستجابة لدعوة وحدةالساحات بين جماعات المقاومة ، قامت المقاومة الإسلامية في العراق باستهداف قاعدة الاحتلال الأمريكي في حقل غاز كونيكو بريف دير الزور الشمالي برشقة صاروخية.

هذا وزفّت المقاومة الإسلامية في لبنان اليوم الاثنين المجاهد منير يوسف عاشور (أبو زينب)، من بلدة شقرا في جنوب لبنان، شهيداً على طريق القدس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المقاومة تواصل خوض اشتباكات في محاور عدة، والإحتلال ينسحب من حي الزيتون شمال القطاع

انسحب جيش الاحتلال الصهيوني من حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة شمال قطاع غزة، اليوم ...