الرئيسية » Top » رداً على اعتداءات الاحتلال.. المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف موقع “الجرداح” بالصواريخ الموجهة

رداً على اعتداءات الاحتلال.. المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف موقع “الجرداح” بالصواريخ الموجهة

المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف موقع “الجرداح” الصهيوني في مقابل منطقة الضهيرة، وتؤكد أنّ الردّ على الاعتداءات الإسرائيلية في جنوب لبنان سيكون حاسماً.

أكّدت المقاومة الإسلامية – حزب الله في لبنان، اليوم الأربعاء، أنها ردّت بشكل حازم على الاعتداءات “الإسرائيلية”، مشيرةً إلى أنّ مجاهديها استهدفوا، صباح اليوم، موقع “الجرداح” الصهيوني في مقابل منطقة الضهيرة.

وأشار البيان إلى أنّ “الاستهداف تمّ بالصواريخ المُوجّهة، ما أدى إلى سقوط عدد كبير من الإصابات ‏المؤكدة في صفوف قوات الاحتلال”.

وجددت المقاومة تأكيدها أنها “ستكون حاسمة بردّها على الاعتداءات “الإسرائيلية” ضد بلدنا وشعبنا، وخصوصاً عند سقوط شهداء”.

وأشارت المعلومات الى استهداف موقع “جبانة الضهيرة” التابع للاحتلال بالصواريخ من جنوب لبنان، وأنّ القصف “الاسرائيلي” تجدد على محيط عدد من القرى عند الحدود مع فلسطين المحتلة.

كما أُفيد عن إصابة مباشرة لنقطة عسكرية للاحتلال في عرب العرامشة ووقوع إصابات، وطال القصف “الإسرائيلي” بلدة أم التوت المقابلة للموقع “الإسرائيلي” المستهدف في فلسطين المحتلة.

وقصف “جيش” الاحتلال “الإسرائيلي” بالقذائف الفوسفورية بلدتي الضهيرة ويارين وخراج مروحين في جنوب لبنان.

ووصف الإعلام العبري بيان المقاومة في لبنان عن استهداف الموقع العسكري “ارتقاء تدريجي واضح للأحداث في الشمال”.

وكانت “القناة الـ13” الإسرائيلية قد قالت، أمس الثلاثاء، إنّ حزب الله لا يردع “إسرائيل” فقط في الشمال، إنما يردعها عن العمل بصورةٍ حازمة في غزة أيضاً.

وفي وقت سابق أمس، أكدت المقاومة الإسلامية في لبنان في بيان استهداف ملالة إسرائيلية من نوع “زيلدا” عند موقع ‏الصدح غرب بلدة صلحا بصاروخين موجّهين، وأكّدت أنّ الاستهداف أصاب الملالة ودمرها ‏بالكامل.

وأمس الثلاثاء، زفّت المقاومة الإسلامية في لبنان 3 شهداء، هم حسام محمد إبراهيم وعلي رائف فتوني وعلي حسن حدرج، الذين ارتقوا نتيجة عدوان “إسرائيلي” على جنوبي لبنان.

وتبنّت كتائب “عز الدين القسّام”، الجناح العسكري لحركة “حماس”، أمس الثلاثاء، إطلاق صواريخ من جنوبي لبنان في اتجاه الجليل الغربي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القسام تؤكد مقتل 15 جندياً شرق رفح ومواجهات عنيفة في جباليا

أعلنت كتائب الشهيد عزالدين القسام أن مجاهديها أجهزوا على 15 جندياً صهيونياً بعد استهداف مجموعة ...