الرئيسية » Top » اليونيفيل لم تلاحظ أي عبور.. ووزير حرب العدو: عملية مجدو معقدة وذات خيوط عديدة

اليونيفيل لم تلاحظ أي عبور.. ووزير حرب العدو: عملية مجدو معقدة وذات خيوط عديدة

اعلن الناطق الرسمي باسم قوات اليونيفيل اندريا تيننتي أن قواته اطلعت على التقارير الإعلامية التي تفيد بأن شخصاً تسلّل إلى فلسطين المحتلة من لبنان، لافتاً الى أن اليونيفيل لم تلاحظ أيّ عبور للخط الأزرق في الأيّام الأخيرة. واضاف، ان رئيس بعثة اليونيفيل وقائدها العامّ اللواء أرولدو لاثارو، يحثّ على استخدام آليات اليونيفيل للتنسيق والارتباط لتجنّب سوء الفهم وتقليل التوتّرات.. وفق تعبيره.

وافادت وسائل إعلام الاحتلال، ان وزير حرب العدو وكبار المسؤولين في الجيش تفقدوا الحدود شمال فلسطين المحتلة مع لبنان لتقييم الاوضاع الامنية، ونقل عن الوزير الصهيوني قوله ان “عملية مجدو معقدة وذات خيوط عديدة”، وفي تعبيره.

ويوم أمس، أعلن جيش الاحتلال “الإسرائيلي” أن قوة أمنية قتلت شخصًا تسلل من لبنان ونفذ تفجيرًا بعبوة ناسفة جنوب حيفا. وذكر المتحدث باسم جيش العدو أنّ التحقيق الأولي أظهر أنّ شخصاً تسلَّل على ما يبدو من الأراضي اللبنانية، ونفذ هجوماً بعبوة ناسفة قرب مفترق مجدو أدت لاصابة مستوطن بجروح خطرة، وقام بتوقيف سيارة، وطلب من السائق قيادتها شمالًا. وأضاف بأنّه يتم إجراء تحقيقٍ موسع حول العملية.

وقد صدر بيان باسم المجلس الثوري لـ”قوات الجليل – الذئاب المنفردة” كذب رواية الجيش الاسرائيلي حول تسلل شخص من لبنان، واكد ان منفذ عملية مجدو على قيد الحياة وهو في مكان آمن ولديها توثيق للعملية.

المصدر: موقع المنار

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الآلاف يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى… وتكبيرات العيد تصدح بين ركام غزة

أدّى آلاف الفلسطينيين، صباح الأربعاء، صلاة عيد الفطر السعيد في المسجد الأقصى المبارك، رغم القيود ...