الرئيسية » Top » بوتين: سنستخدم كل الوسائل الضرورية لمواجهة أي تهديد لأمننا القومي

بوتين: سنستخدم كل الوسائل الضرورية لمواجهة أي تهديد لأمننا القومي

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنه يتوجب علينا “الرد على كل تهديد لأمننا القومي وسنستخدم في سبيل ذلك كل الوسائل الضرورية”

وخلال ترأسه اجتماعا موسعا مع قادة جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، شدد بوتين على ضرورة دعم القوات بجميع أنواع الأسلحة والذخائر، وتقوية وحدات الاستطلاع ومكافحة استطلاع العدو.

وقال بوتين ، إن روسيا لديها هدف أساسي وهو تأمين وتعزيز التبادل مع المناطق الجديدة ومساعدة المدنيين.

وأشار بوتين إلى أنه يجب استخدام هذه التجربة بشكل كامل لتعزيز الأمن القومي للبلاد وحماية الدولة والمجتمع وحقوق وحريات المواطنين.

“لقد قلت بالفعل إن قواتنا المسلحة اكتسبت خبرة قتالية لا تقدر بثمن. وكذلك جمع جهاز الأمن الفدرالي وأجهزتنا الخاصة الأخرى خلال العام الماضي نفس الخبرة”.

“يجب أن يستمر العمل لكشف وإيقاف عمل أولئك الذين يستخدمون الإنترنت وشبكات التواصل لاجتماعي للدعاية وأيديولوجية الإرهاب والتطرف، الذين يحاولون إشراك مواطنينا في الجماعات الإرهابية. بالطبع، أنا وأنتم نعلم جيداً أن الفئة الأكثر ضعفاً هنا هم الشباب”.

كما شكر بوتين جميع موظفي الأجهزة الأمنية الخاصة، وخاصة أولئك الذين عملوا في المقدمة في منطقة العملية العسكرية الخاصة.

“أود أن أشكر القادة وجميع العاملين في الدائرة، وخاصة أولئك الذين عملوا في الخطوط الأمامية، وفي الأراضي المحررة، وفي منطقة خط المواجهة، وخلف خطوط العدو. أود أن أشكركم أيها الرفاق الأعزاء على هذا العمل وعلى شجاعتكم الشخصية واحترافكم وتصميمكم على ضمان أمن روسيا”.

كما شدد بوتين، على ضرورة إيلاء اهتمام خاص في مراقبة الحدود الروسية الأوكرانية من قبل حرس الحدود التابع لجهاز الأمن الفيدرالي الروسي.

وقال بوتين: “يجب أن يكون الجزء الروسي الأوكراني من حدود الدولة تحت مراقبة خاصة من قبل حرس الحدود التابع لجهاز الأمن الفيدرالي”.

المصدر: سبوتنيك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

200 يوم على العدوان والإحتلال يواصل حرب التدمير والإبادة والحصيلة مفزعة

تواصل قوات الاحتلال الصهيوني ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، مدعومة من الولايات المتحدة، ...