الرئيسية » الاخبار » جماهير غفيرة تشيع جثامين شهداء جنين الثلاثة

جماهير غفيرة تشيع جثامين شهداء جنين الثلاثة

شيعت جماهير غفيرة في بلدتي جبع واليامون جنوب وغرب جنين، اليوم السبت، جثامين الشهداء الثلاثة، عز الدين حمامرة، وأمجد خليلية من بلدة جبع جنوب جنين ، ويزن سامر الجعبري من بلدة اليامون غرب جنين إلى مثواهم الأخير.

واستشهد عز الدين حمامرة (24 عاما)، وأمجد خليلية (23 عاما) من جبع بعد اشتباك مسلح مع جيش الاحتلال الإسرائيلي في ساعات فجر اليوم، بداخل مركبتهما على مفترق البلدة، والشهيد يزن الجعبري (19 عاما)، من اليامون، متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال مطلع هذا الشهر.

وانطلق موكب تشييع جثامين الشهداء الثلاثة بمشاركة الآلاف من أمام مستشفى جنين الحكومي تجاه المدينة ومخيمها قبيل ظهر اليوم، وحمل الشهداء على الأكتاف باتجاه الدوار الرئيسي، ثم تفرق المشيعون، وألقت عائلاتهم نظرة الوداع الأخيرة عليهم.

ونقل جثمان الشهيدين خليلية وحمامرة إلى مسجد البلدة في جبع حيث أديت عليهما صلاة الجنازة، ومن هناك جابت مسيرة الشوارع باتجاه مقبرة البلدة.

كما نقل جثمان الشهيد الجعبري من منزله في اليامون إلى مسجد البلدة، وأديت عليه صلاة الجنازة، ومن هناك انطلقت مسيرة جابت شوارع البلدة وصولا لمقبرة الشهداء حيث ووري جثمانه الثرى.

وتخللت مسيرات تشييع الشهداء الثلاثة، هتافات تندد بجرائم الاحتلال المتواصلة بحق أبناء شعبنا، وتؤكد أهمية الوحدة الوطنية وعلى خيار المقاومة .

المصدر: فلسطين اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مراقب “الدولة” في كيان الإحتلال يطالب نتنياهو ورئيس الأركان بالتعاون مع التحقيق في أحداث 7 أكتوبر

طالب مراقب “الدولة” “الإسرائيلي”، متنياهو أنغلمان كل من رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، ورئيس الأركان، هرتسي ...