الرئيسية » Top » شويغو على خط التماس في دونباس يتفقد الوحدات في منطقة العملية العسكرية الروسية

شويغو على خط التماس في دونباس يتفقد الوحدات في منطقة العملية العسكرية الروسية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن وزير الدفاع سيرغي شويغو تفقد عمل الأفراد والمعدات العسكرية المنتشرة في منطقة العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا.

وقالت الوزارة في بيان، اليوم الخميس: “تفقد وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، وحدات القوات المسلحة الروسية في منطقة العملية العسكرية الخاصة. وقام شويغو بفحص شروط نشر الأفراد والمعدات العسكرية في نقاط الانتشار المؤقت للوحدات العسكرية”.

وخلال استماعه إلى قادة الوحدات، أولى شويغو اهتماما خاصا بالتنظيم في مجال الدعم الشامل للقوات المشاركة في العملية العسكرية الخاصة، حيث تفقد الوزير مناطق مواقع الوحدات العسكرية وظروف الإقامة.

وأعرب وزير الدفاع عن شكره للأداء النموذجي للمهام خلال العملية العسكرية الخاصة، فيما استمع إلى المزاج العام للقوات، التي أكدت على الروح المعنوية المرتفعة للمقاتلين، ولفت الوزير الانتباه للحفاظ على نظام درجات الحرارة في المخابئ “حتى لا يصاب أحد بالزكام” وفقا لتعبيره.

وعند انتهاء الزيارة هنأ الوزير رئيس الإدارة العسكرية الروسية، والجنود بالعام الجديد وقال لهم: “كل شيء بهدوء، وسوف يكون كل شيء على ما يرام”، فأجاب الجنود: “نحن مع الوزير، لا داعي للقلق”.

المصدر: سبوتنيك، RT عربية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العدوان الصهيوني في يومه الـ 173 والإحتلال يرتكب 8 مجازر جديدة خلال 24 ساعة

الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 8 مجازر جديدة في القطاع خلال الساعات الـ24 الماضية، ما أدى إلى ...